أخبار عاجلة

قبل ما تروح مشوارك .. أعرف الحالة المرور ية بالقاهرة والجيزة

شهدت الشوارع الرئيسية صباح اليوم الثلاثاء في محافظتي القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية، حيث تدفقت حركة المركبات بسلاسة على معظم الطرق، باستثناء بعض التكدسات البسيطة على بعض النقاط في الطريق الدائري وكانت الخدمات المرورية متواجدة بكثافة لمتابعة حركة السير وللتصدي لأي عوائق قد تؤثر سلباً على تدفق الحركة المرورية.

هذا السيناريو يعكس التحسن الملحوظ في حركة المرور في المنطقة، حيث تبذل الجهات المعنية جهودا مستمرة لتحسين البنية التحتية وتنظيم حركة المرور، وهو ما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين ويعزز الاستقرار والراحة في التنقل داخل المدينة.

الحالة المرورية

وانتظمت الحالة المرورية أعلى الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير، بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة.

ومع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

محافظة الجيزة

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بالأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

محافظة القاهرة

وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

الإدارة العامة للمرور سيارات

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى