الرياضة

عصام الحضري: أحمد ناجي مدرب ظالم.. وبكيت وحسبنت عليه لما استبعدني في 2017

فتح عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

وقال عصام الحضري، خلال حواره ببرنامج «الكأس»، المذاع على قناة «I NEWS»: «قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، بأسبوع فوجئت بـ أحمد ناجي، يقولي (إحنا كهجاز فني قررنا ضمك للمنتخب كحارس ثالث، لو مش عاوز تبقى الحارس الثالث قولنا وخد شنطك وروح».

وأضاف: «علمت بعد ذلك أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب في ذلك التوقيت لم يكن هو صاحب قرار بتواجدي كحارس ثالث»، مشيرًا: «بكيت بعد كلام أحمد ناجي، معي وقلت له (توكل على الله أنا معاكم، لو عاوزني أشيل الأحذية وأدوات التدريب لمنتخب مصر أنا موافق)».

وتابع: «دخلت بعدها الأوضة وبكيت بشكل هستيري وحسبنت عليه وقولت (حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أحمد يا ناجي)»، مشيرًا: «بعد ما سافرنا البطولة، تعرض الحارس الثاني للإصابة فقلت في قرارة نفسي (الحمد لله خلصنا من واحد)، وأثناء التسخين في أول مباراة أحمد ناجي قالي (متلويش بوزك، قولتله (ملكش دعوة بيا أنا حارس وأنت مدرب)».

وواصل: «شاء القدر قبل أول مباراة تعرض الحارس الأساسي للإصابة وشاركت بدلًا منه، وكنت نجم البطولة، وحصلت على رجل المباراة في 3 مباريات».

وأوضح: «بعد ما اشتغلت مع كوبر، في منتخب سوريا، أكد لي أن أحمد ناجي، السبب في عدم مشاركتي في بطولة أمم أفريقيا وكأس العالم 2018».

وأتم عصام الحضري تصريحًا باكيًا: «أحمد ناجي مدرب ظالم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى