منوعات

علم فلسطين خط أحمر.. إسرائيلي حاول إزالته فانفجرت فيه عبوة ناسفة (فيديو) – أخبار العالم

أعلنت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» أن إسرائيليًا أصيب بجروح طفيفة جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مستوطنة «كوخاف هشاهار» في الضفة الغربية، وفقًا لتقارير فرق الإسعاف.

إسرائيلي يحاول إزالة علم فلسطين

وظهرت لقطات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رجلاً ينزل من سيارته على جانب طريق سريع، حيث كان هناك علم فلسطيني مغروس على الأرض.

وعندما حاول الإسرائيلي إزالة العلم المغروس على الأرض، انفجرت العبوة الناسفة فيه.

وأعلنت خدمة الطوارئ التابعة لمنظمة إنقاذ بلا حدود الإسرائيلية أن المصاب تم علاجه في موقع الحادث لإصابات طفيفة، وأشارت إلى أنه رفض نقله إلى المستشفى.

ويأتي هذا في إطار تصاعد العنف في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حربًا واسعة وشاملة ضد الشعب الفلسطيني؛ ما أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى بالإضافة إلى عشرات المعتقلين في سجون الاحتلال وذلك منذ أحداث 7 أكتوبر 2023.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى