الرياضة

إمام عاشور يتابع مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

نشر نجم الزمالك السابق الكابتن طارق السيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صورة لبث مباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي وكتب معلقا إمام عاشور يتابع البث المباشر للقاء الزمالك.

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، كان تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: “حراسة المرمى : محمد عواد، وخط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي، وفي الهجوم : ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو””.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى