منوعات

من النزهة إلى الإسكندرية.. «السكة الحديد» تعلن بدء تشغيل قطار شم النسيم – أخبار مصر

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم، تشغيل قطار النزهة بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، ذهابا ورجوعا،  وذلك بمناسبة شم النسيم.

تقوية قطارات السكة الحديد

وأوضحت الهيئة، أنه جرى تقوية بعض القطارات بمناسبة شم النسيم من خلال تركيب «جرار وعربة قوى، و8 عربات ثالثة مكيفة»، على أن يتحرك القطار من محطة القاهرة في الساعة الـ7، ويصل إلى القاهرة 9:55.

تشغيل القطار يوم واحد فقط

ويعود القطار من الإسكندرية في تمام الساعة 18:00 ليصل إلى القاهرة الساعة 20:50 دقيقة، فضلًا عن هذا القطار من المُقرر تشغيله في يوم شم النسيم فقط، وجرى تجهيزه بطريقه جيدة، لتقديم خدمات مميزة للركاب.

وأشارت الهيئة إلى أن هناك أكثر من طريقة يتمكن بها المواطنين من حجز تذكرة القطار، التي من بينها التمكن من الدفع الإلكتروني أو الهاتف المحمول، أو الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة، شبابيك التذاكر.

ويقف القطار في أثناء مرحلة الذهاب من القاهرة إلى الإسكندرية في محطات شبرا الخيمة، وقليوب، وطوخ، ودمنهور، وبنها، وعرب الرمل، وقويسنا، وبركة السبع، وطنطا، وكفر الزيات، وإيتاي البارود، وأبو حمص، وكفر دوار، والحضرة وينتهي بالإسكندرية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى