الرياضة

مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر

مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر، وذلك من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية صاحبة حقوق البث الحي لنقل أحداث النهائي من بطولة كأس مصرف أبو ظبي.

موعد مباراة العين والوحدة في كأس مصرف أبو ظبي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة الموافق 03 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة العين والوحدة، وذلك في ختام منافسات بطولة كأس أبو ظبي.

وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 08:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «محمد بن زايد»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة كأس مصرف أبو ظبي، بتعليق صوتي محمد الشامسي.

بث مباشر العين والوحدة اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، لمواجهة هامة في هذا المساء، وذلك عندما يحل ضيفًا علي نادي الوحدة، لحساب منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصرف أبو ظبي.

يذكر أن نادي العين يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 19 مباراة، ويليه فريق الوحدة في المركز الرابع برصيد 35 نقطة من 21 مباراة.

تشكيل العين أمام الوحدة في كأس مصرف أبو ظبي

استقر المدرب الأرجنتيني هرنان كرسبو علي التشكيل التالي لنادي العين أمام نظيره نادي الوحدة في نهائي بطولة كأس المحترفين علي ملعب استاد محمد بن زايد.

ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • في خط الدفاع: خالد هاشمي – إيريك – كوامي – بندر.
  • في خط الوسط: يونج يو بارك – محمد عباس – عباس.
  • في خط الهجوم: كاكو – ماتياس– سفيان رحيمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى