أخبار عاجلة

ناقد موسيقي: اسم “ليالي مصر” الذي أطلقته الشركة المتحدة يعكس الهوية المصرية

أكد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، أنه معجب باسم مشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “ليالي مصر”، مشددًا على أنه معبر ويعكس الهوية المصرية.

وأضاف “حمدي”، خلال حواره برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: “مشروع ليالي مصر شامل ولا يختص بمنطقة أو محافظة معينة، لكنه لكل محافظات مصر”.

وتابع: “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل دعمها لنشر الوعي والثقافة والفنون في المجتمع المصري ولعبت دورا رائدا جدا في هذه النقطة، خصوصا أن الشركة تقدم خدماتها  في مجالات متنوعة بداية من الدراما مرورا بالسينما وصولا إلى الموسيقى، وأنا منحاز للحفلات الموسيقية والموسيقى بشكل خاص، لأننا ابتعدنا عن الاهتمام الحقيقي من خلال كيانات كبرى بالحفلات الموسيقية لفترة طويلة”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى