مباريات اليوم

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر تويتر اليوم في كأس العالم للأندية عبر القنوات الناقلة

بث مباشر ريال مدريد والاهلي المصري … ننشر لكم متابعنا الكرام الان رابط مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023 ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

الان بث مباشر الاهلي وريال مدريد

نادي الأهلي حقق فوز في الدور الأول على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة وحقق فوز في الدور ربع النهائي بهدف نظيف على حساب سياتل ساوندرز ويلتقي في نصف النهائي مع بطل أوروبا ريال مدريد.

على الجانب الأخر نادي ريال مدريد يخوض المباراة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عقب وصوله للمغرب قبل يومين فقط علماً بأن الفائز من مباراة مدريد والأهلي اليوم سيلتقي مع الهلال في النهائي والخاسر سيلتقي مع فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد مباشر

ستقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء في نصف النهائي على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بحضور حوالي خمسة وعشرون ألف مشجع بالمدرجات.

بينما سيقود المباراة طاقم تحكيم مكون من أندريس ماتونتي ويعاونه كل من نيكولاس تاران ومارتن سوبي وإيفان أركيس بارتون سيسنيروس.

ريال مدريد ضد الاهلي المصري

من المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ومدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الرباط، السابعة بتوقيت غرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد مباشرة

مباراة نادي الأهلي ضد ريال مدريد اليوم مذاعة على قناة اس اس سي سبورت الأولى المشفرة HD بتعليق مشاري القرني وعلى قناة اس اس سي سبورت الخامسة المشفرة HD بتعليق أشرف محمود وعلى قناة اس اس سي إكسترا الأولى المشفرة HD بتعليق عبدالله الحربي.

كما ستذاع المباراة على قناة الرياضية المغربية الأرضية TNT بتعليق هشام فرج وعلى قناة AEA إزدهار العراقية المفتوحة على النايل سات بصوت المعلق فرحان الأسمر.

طريقة مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر

كما أن المباراة مذاعة على تطبيق شاهد VIP للهواتف والكمبيوتر ضمن الباقة الرياضية بسعر 55 ريال من ” هـــنـــا ” ويمكنك إختيار أي قناة بصوت المعلق المفضل لك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر