مباريات اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.. شريف أساسيا

بث مباشر مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله”، في المغرب، ضمن البطولة التي تستمر حتى الحادي عشر من فبراير الجاري.

بث مباشر الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

سيتم نشر البث المباشر والتغطية الحية لحظة بلحظة فور انطلاق المباراة..

– مصدر داخل النادي الأهلي كشف التشكيل الأساسي للفريق ضد ريال مدريد والذي جاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية

أمامهما: أحمد عبد القادر، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات

الهجوم: محمد شريف.

– فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يُحفز اللاعبين قبل ساعات من انطلاق المباراة عن طريق الالتقاء بهم ومصافحتهم.

 

– بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقدمت بواجب العزاء والمواساة لرامي ربيعة، لاعب الفريق في وفاة المغفور له والد زوجته والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء إثر حادث أليم.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء لرامي ربيعه الذي تلقى الخبر أمس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

– مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حدد مرانا بدنيا خفيفا للاعبين صباح اليوم الأربعاء في إطار التحضيرات الأخيرة لمباراة ريال مدريد مساء اليوم.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب.

ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء (بتوقيت القاهرة) استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وجه علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد و دينامو بوخاريست رسالة دعم للنادي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب اليوم.

وكتب علي زين عبر حسابه على فيس بوك : في الأراضي المغربية المنتخب صاحب الإنجاز التاريخي في كأس العالم الماضي ليلة للتاريخ في انتظار النادي الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية لعلها تكون بشرة خير .

وتابع لاعب يد الأهلي السابق: كلنا ثقة في اللاعيبة و الجهاز الفني إنهم هيكونوا قد المسؤولية ان شاء الله .. ‏بالتوفيق يا رجالة و ان شاء الله تعملوها.

ويلتقي الأهلي ضد ريال مدريد في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله”، في المغرب، ضمن البطولة التي تستمر حتى الحادي عشر من فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن علي زين قد شارك مؤخرا مع منتخب مصر لكرة اليد في بطولة العالم بولندا و السويد 2023 و أحرز المنتخب فيها المركز السابع.

 

تصريحات مثيرة من محمد مجدي أفشة

– تحدث محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي عن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية هذا الموسم.

قال أفشة في تصريحاته على هامش مران الأهلي الأخير: “الأهلي أعظم فريق في أفريقيا ونادي بطولات، سنبذل قصارى جُهدنا ونجتهد، والملعب لا يعترف سوى بالجُهد المبذول”

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر