منوعات

الأهرامات وقصر المنتزه والغروب في دهب.. أبرز 6 أماكن لإقامة حفل زفاف مميز

تعد تنسيقات حفلة الزفاف ومكان إقامته هو أكثر ما ينشغل به العروسان قبل زفافهما، ويأخذ تحديد الموقع وبطاقات الدعوة وخلفيات التصوير المتعددة وغيرها من اللحظات التي توثق لحظات بداية حياتهما معًا كثيرًا من الوقت، ولكن بعد إقامة “أنكور جين” الملياردير الهندي حفل زفافه أمس في الأهرامات وتجنب الانتقال بين مكان التصوير ومكان الحفل كما يحدث في كثير من الأفراح، واختيار أن يكون أبو الهول والأهرامات الثلاث والشمس المشرقة هي خلفيات تصوير ألبوم زفافهما، وفازت هذه الصور بإعجاب الحضور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجعل حفل الزفاف مميزا كهذا، نستعرض في هذا التقرير أفضل المعالم التاريخية والشاطئية المصرية التي تضيف لحفل الزفاف أجواء مميزة لا تنسى.

الأهرامات

يعد سفح الأهرامات من أفضل المعالم التاريخية المصرية لإقامة حفل الزفاف يتميز بطقس معتدل طوال العام وسهولة اختيار الألوان والأجواء التي تضيئ الأهرامات ليلا، وخلفيات للتصوير لا مثيل لها في العالم، وأغاني وموسيقى من اختيار العروسين وغيرها من التنسيقات التي تجعل حفل الزفاف في الأهرامات مختلف عن غيره من الأماكن.


حفل أنكور جين

فندق ماريوت

فندق ماريوت في الزمالك من أفضل المعالم التاريخية المميزة التي يمكن إقامة حفل الزفاف فيها، تم بنائه في القرن التاسع عشر في عصر الخديوي إسماعيل، ويحتفظ بزخارف ملكية مميزة إلى جانب موقعه على نهر النيل.

قصر المنتزه بالإسكندرية

من أكثر الأماكن المفضلة التي يقيم فيها العروسين حفلة زفافهما وتوثيق اليوم بالتصوير من أمام منار المنتزه، ويضم قصر المنتزه قصرين “السلاملك” و”الحرملك” وتم بنائه على الطراز الإيطالي مع وجوده في وسط الحدائق الخضراء وإطلالته على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وقلعة قايتباي من أبرز المعالم التاريخية بالإسكندرية التي تجذب المصريين والسياح ببنائها الكامل من الحجر الجيري المميز بلونه والمتناسق مع اللون الأزرق للسماء والشاطئ .

قصر المنتزه
قصر المنتزه

أسوان

لجعل حفلة الزفاف أكثر تميزا وسعادة، يمكن تنسيقها في مدينة النوبة والاستمتاع بالأغاني والرقص النوبي المميز في أجواء فريدة مليئة بألوان وتراث أهل النوبة، أو التنسيق في قصر فيكتوري المطل على النيل بأجواء مميزة في لحظات الغروب تجمع الطبيعة الساحرة وفرح العروسين.

أسوان
أسوان

دهب

تعد دهب المقصد الأساسي للذين يفضلون إقامة حفلة زفافهم على البحر والسماء الصافية والاستمتاع بأجواء الفرح بين الطبيعة والتزيين بالزهور ذات ألوان مبهجة تضيف للحفل جمالا خاص وهو ما مناسب إذا كان عدد الحضور كثير، وسهل اختيار الوقت بين النهار مع الغروب أو الغروب مع المساء.

دهب
دهب

الغردقة

تتمتع الغردقة بمدن ساحلية ومنتجعات مناسبة لإقامة حفل الزفاف، وفيها يستمتع العروسين بأجواء مميزة من خلفيات كاملة تطل على البحر الأحمر، أو إقامته في سفينة ساحلية مع غروب الشمس والتمتع برحلة ساحلية مميزة.

الجونةـ الغردقة
الجونة بالغردقة

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى