أخبار عاجلة

هالة زايد:كفوا أيديكم عن رموز مصر.. بعد الهجوم على حسام موافي

علقت الدكتورةهالة زايد، وزيرة الصحة والسكان السابقة، عن الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وما أثير ضده خلال الفترة الماضية من حالة الهجوم عليه بسبب تقبيله يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، خلال حفل قران ابنته. 

وقالت الدكتورة هالة زايد، في منشور لها على صحفتها بموقع انستجرام: الأستاذ الجليل الدكتور حسام موافي، معلم الأجيال، والأستاذ المحترم محمد أبو العنين ممن أنفقوا بسخاء في الخفاء لتعليم الأجيال، وهذه شهادتي.

 وطالبت هالة زايد، المهاجمين لـ الدكتور حسام وافي بأن يكفوا أيديهم عنه، قائلة: كفوا أيديكم عن رموز مصر، فهناك لغة وود وعشم بين هذه القامات لا يدركها الكثير.

 وفي وقت سابق، تداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، ما أثار تحفظ البعض على الصورة. 

وعلى الرغم من أن الصورة مجتزأة من سياقها، وكانت جزء من فيديو مليء بالود بين كل من الدكتور حسام موافي، ورجل الأعمال محمد أبو العنين، عضو مجلس النواب، إلا أنه تم قصّ الصورة ونشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع، وما إن انتشرت الصورة، إلا وبدأت حملات الهجوم على الدكتور حسام موافي، خاصة أنه يحظى بجماهيرية كبيرة، مستنكرين تقبيله يد رجل أعمال، وربطها البعض بالمال، دون العودة لأصل الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى