مكس الاخباري

يلا شاهد|| الأن برقم الجلوس أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة النتيجة، من خلال الموقع الإلكتروني الذي حددته مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة لعرض نتيجة الإعدادية على أبنائنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة.

خطوات استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة ترم أول 2023:-

يمكن لطلبة وطالبات إعدادية البحيرة، معرفة النتيجة بعد اعتمادها من قبل الدكتورة نهال بلبع بالنيابة عن محافظ البحيرة، من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

كذلك فإن يمكن لطلبة وطالبات الاعدادية في البحيرة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق تحميل الملف الخاص بالنتيجة، بحيث يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج بشكل مباشر.

كما أنه يسرنا أن نتلقى طلباتكم بشأن معرفة النتيجة، وذلك من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالبحث عن النتيجة، ومن ثم عرضها عليكم على الفور.

من جهة أخري قالت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة للفصل الدراسي الأول بلغ نحو 112649 طالب وطالبه، بنسبة نجاح بلغت نحو 76.5%.

وأشارت بأن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية بلغ نحو 99.9%، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع نحو 100%.

حضر اعتماد نتيجة إعدادية البحيرة مدير مديرية التربية والتعليم في البحيرة الأستاذ يوسف الديب، والذي صرح بعد اعتماد النتيجة، بأن القائمين على كنترول الصف الثالث الإعدادي في البحيرة قد راعوا الدقة في كل أعمال النتيجة حتى ظهورها وذلك من أعمال تصحيح ثم مراجعة ثم رصد الدرجات ثم مراجعة وأخيراً اعتماد النتيجة.

وأشار بأن سوف يتم فتح الباب أمام الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادي للتظلم من النتيجة وذلك من خلال تقديم تظلم على النتيجة اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023 ولمدة خمسة عشر يوماً في مركز الفتيات الرياضي في مدينة دمنهور.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات في البحيرة بالتوفيق والنجاح، ولا تنسوا ترك رقم الجلوس والاسم في تعليقات الموقع لمساعدتكم في معرفة النتيجة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر