مكس الاخباري

يلا أعرف|| أفضل شبكات VPN مجانية في عام 2023 – الحياة مكس

في السنوات الأخيرة ، أصبحت الشبكات الخاصة الافتراضية أداة أساسية للأشخاص الذين يقدرون أمانهم على الإنترنت وخصوصيتهم. ولكن بغض النظر عن التهديدات المتزايدة عبر الإنترنت ، فليس كل شخص في وضع يسمح له بإنفاق الأموال على اشتراك VPN مدفوع الأجر ، حتى لو كانت هذه الخيارات هي التي يمكنك الحصول عليها. إذا كنت مهتمًا بخصوصية الإنترنت وليس لديك ميزانية ضخمة ، فسوف يسعدك معرفة العديد من خدمات VPN المجانية المتوفرة في السوق. في حين أن هذه لن تكون قوية مثل بعض الخيارات المدفوعة ، إلا أنها ستظل تقوم بعمل جيد في الحفاظ على أمانك على الإنترنت.

محتويات المقال

أفضل VPN مجاني بشكل عام: Hotspot Shield

لا تصادف أن تكون واحدة من أفضل شبكات VPN في السوق بفضل أدائها عالي السرعة فحسب ، بل إنها أيضًا أفضل VPN متاحة مجانًا. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب مجاني مع Hotspot Shield ، فستتمكن من الوصول إلى بعض الميزات الممتازة دون أي تكلفة. وتشمل هذه مفتاح إيقاف الإنترنت ، ومجموعة من بروتوكولات VPN ، وتشفير من الدرجة العسكرية.

علاوة على ذلك ، يوفر Hotspot Shield بدل بيانات يومي يبلغ 500 ميجابايت. على الرغم من أن هذا ليس مبلغًا هائلاً ويمكن الوصول إليه بسهولة بعد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على YouTube ، إلا أنه لا يكلف شيئًا. في كلتا الحالتين ، يجب أن تستفيد كثيرًا من هذا البدل. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بما يمكن أن تقدمه الشبكات الافتراضية الخاصة.

للأسف ، سيقتصر حسابك المجاني على جهاز واحد وخادم واحد في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن Hotspot Shield متاح للتنزيل على Android و iOS و Windows و Mac و Linux. لديك خيار التسجيل للحصول على حساب ممتاز ، لكن الأسعار تبدأ من 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ومع ذلك ، ستمنحك الترقية إلى خطة مدفوعة المزيد من الميزات وأداء أفضل.

درع الحماية

درع الحماية

توفر خطة Hotspot Shield المجانية العديد من الميزات الرائعة ، بما في ذلك مفتاح إغلاق الإنترنت ، ومجموعة من بروتوكولات VPN ، وتشفير من الدرجة العسكرية ، وبدل بيانات يومي يبلغ 500 ميجابايت.

أفضل VPN مجاني للأشخاص الذين لا يريدون حدودًا للبيانات: ProtonVPN

تمامًا مثل Hotspot Shield ، يوفر خططًا مجانية ومميزة. ولكن ما يميز هذه الشركة عن خدمات VPN المجانية الأخرى هو أن جميع مستخدميها يحصلون على نطاق ترددي وبيانات غير محدودة ، بغض النظر عما إذا كانوا يدفعون رسومًا شهرية أو لا يدفعون شيئًا على الإطلاق.

لهذا السبب ، يمكنك استخدام ProtonVPN لتصفح الويب ، واستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والمزيد دون القلق بشأن تجاوز البيانات المسموح بها. ومع ذلك ، نظرًا لأن ProtonVPN يوفر فقط لمستخدميه المجانيين “سرعات متوسطة” ، فلا يجب أن تتوقع أفضل أداء مع حساب غير مميز.

على الرغم من السرعات البطيئة ، فإن الإصدار المجاني من ProtonVPN لديه سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ولن يقصفك بإعلانات غير مرغوب فيها. ومع ذلك ، سيتعين عليك التعامل مع حد جهاز واحد وثلاثة مواقع خادم فقط مع الإصدار المجاني. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من خوادم VPN ، وسرعات أفضل ، ودعم P2P ، والعديد من الميزات الأخرى ، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب متميز. أرخص خطة مدفوعة من ProtonVPN ستعيدك 4 دولارات شهريًا.

ProtonVPN

ProtonVPN

إذا كنت ترغب في استخدام VPN مجاني لتصفح الويب بأمان على أساس يومي ، فإن ProtonVPN ستوفر نطاقًا تردديًا وبيانات غير محدودة دون أي تكلفة.

أفضل VPN مجاني للبقاء خاصًا على الإنترنت: TunnelBear

التي استحوذت عليها شركة McAfee العملاقة للأمن السيبراني في عام 2018 ، هي مزود VPN آخر يحظى باحترام كبير ويقدم نسخة مجانية. ما يميز هذا العرض هو أنه يحتوي على تطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة Android و iOS و Windows و Mac.

عند التسجيل للحصول على حساب مجاني مع TunnelBear ، لن تحتاج إلى الانفصال عن الكثير من البيانات الشخصية. في الواقع ، ما عليك سوى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني. ولكن لسوء الحظ ، يوفر TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات شهريًا فقط. هذا يختلف تمامًا عن 500 ميجابايت من البيانات اليومية التي توفرها Hotspot Shield والبدل غير المحدود للبيانات على ProtonVPN.

من الناحية الواقعية ، ستتمكن فقط من استخدام TunnelBear للأنشطة الأساسية السريعة التي تتطلب المزيد من الأمان والخصوصية. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا تركت VPN الخاص بك قيد التشغيل أو حاولت مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، فستنفد 500 ميجابايت من البيانات الشهرية بسرعة. إذا كنت ترغب في استخدام TunnelBear وقررت الترقية إلى حساب بريميوم ، فإن أرخص خطة ستكلف 3.33 دولار شهريًا.

TunnelBear

TunnelBear

بالنظر إلى أن TunnelBear مملوكة لشركة McAfee العملاقة للأمن السيبراني ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها آمنة للغاية وخصوصية.

أفضل VPN مجاني لمعظم الناس: Hide.me

تقدم أيضًا واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية المتوفرة. على عكس العديد من مزودي الخدمة المجانية الذين يفرضون قيودًا صارمة على البيانات ، فإنه يوفر بدل مرور بيانات سخي للغاية يبلغ 10 جيجابايت شهريًا. يجب أن تكون هذه بيانات كافية لتصفح الويب ، والتحقق من حسابك المصرفي ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، والمزيد بشكل خاص.

كما هو الحال مع معظم خدمات VPN المجانية الأخرى ، يمكنك فقط استخدام جهاز واحد مع حساب Hide.me المجاني الخاص بك. بينما يوفر الإصدار المتميز الوصول إلى 1800 خادم في 72 موقعًا عالميًا ، فإن الحساب المجاني سيحدك من خمسة مواقع فقط لخوادم VPN. ومع ذلك ، لا يزال هذا أكثر من بعض شبكات VPN المجانية.

إذا قررت الحصول على حساب Hide.me مجاني ، فلن تحتاج إلى تقديم معلومات بطاقة الائتمان. في الواقع ، تدعي الشركة أنها لن “تطلب منك التسجيل أو التسجيل” للحصول على حساب مجاني. علاوة على ذلك ، تنطبق سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات أيضًا على المستخدمين المجانيين ، ولا توجد أي إعلانات. يقدم Hide.me تطبيقات لأنظمة Android و iOS و Windows و Mac و Linux وأنظمة التشغيل الأخرى.

خبأني

خبأني

سيكون Hide.me شبكة افتراضية خاصة مجانية ممتازة لمعظم الأشخاص ، بفضل 10 جيجابايت من البيانات الشهرية السخية والتطبيقات سهلة الاستخدام.

أفضل VPN مجاني للخوادم الدولية: Windscribe

لا يقوم معظم مزودي خدمة VPN المجانية بتعيين حدود محدودة للبيانات فحسب ، بل يسمحون لك فقط بالاتصال بموقع خادم واحد من جهاز واحد. فريد جدًا من حيث أنه يوفر بدل بيانات شهريًا يبلغ 10 جيجابايت ، وعشرة مواقع للخوادم ، واتصالات غير محدودة لمستخدميه المجانيين.

باستخدام حساب Windscribe مجاني ، ستتمكن من الاتصال بخوادم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا وهولندا وسويسرا والنرويج ورومانيا. تقدم Windscribe خوادم في العديد من المواقع العالمية الأخرى ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى حساب متميز للوصول إليها.

للوصول إلى 10 جيجابايت من البيانات الشهرية وعشرة مواقع خوادم دولية ، يجب عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني عند التسجيل. Windscribe متاح على منصات متعددة ، بما في ذلك Android و iOS و Windows و Mac و Linux.

Windscribe

Windscribe

بينما تحتوي معظم شبكات VPN المجانية على خادم واحد فقط ، توفر Windscribe لمستخدميها المجانيين عشرة مواقع خوادم عالمية. كما يوفر باقة بيانات شهرية قدرها 10 جيجابايت واتصالات غير محدودة.

أفضل VPN مجاني للأداء: Speedify

كما يمكنك أن تقول من خلال النظر إلى اسمه ، فإن الهدف الأول هو توفير تجربة VPN عالية السرعة. يدعي Speedify الوصول إلى سرعات عالية لأنه “يعطي الأولوية تلقائيًا لعمليات البث على حركة مرور الشبكة الأخرى بحيث تتجنب التلعثم والتخزين المؤقت وقطع الاتصال.”

ولكن في حين أن Speedify قد يحتوي على بعض التقنيات المبتكرة لتحسين الأنشطة كثيفة النطاق الترددي مثل البث والألعاب ومكالمات الفيديو ، فإن الحساب المجاني مفيد فقط لتصفح الويب الخفيف. ذلك لأن Speedify يوفر فقط 2 غيغابايت من البيانات المجانية شهريًا.

لا يزال هذا قدرًا لا بأس به من البيانات المجانية (وأكثر مما توفره بعض شبكات VPN المجانية) ، وبينما ستواجه صعوبة في بث مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب باستخدام حساب Speedify مجاني ، فلا يزال يتعين عليك الاستفادة من تجربة تصفح سريعة. يوفر Speedify أيضًا 50 موقعًا للخادم ، وتطبيقات متعددة الأنظمة الأساسية ، ولا توجد إعلانات ، وغير ذلك الكثير.

تسريع

تسريع

لأي شخص يريد شبكة افتراضية خاصة مجانية لا تتنازل عن الأداء ، لا تبحث عن Speedify. لديها تقنية مبتكرة لتوفير سرعات فائقة السرعة.

الشبكات الافتراضية الخاصة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق فيما تفعله ، مما يحافظ على أمانك عبر الإنترنت ويسمح لك بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. وعلى الرغم من أنه قد يبدو أن كل هذه الأشياء الرائعة ستأتي بتكلفة عالية ، إلا أنه يمكنك في الواقع العثور على الكثير من شبكات VPN المجانية الموجودة هناك.

لسوء الحظ ، لا يمكن الوثوق بجميع شبكات VPN المجانية. كثير منها ضار ويجب تجنبه تمامًا. ومع ذلك ، فإن مقدمي الخدمة المدرجين في هذه المقالة ليسوا فقط جديرين بالثقة للغاية ولكنهم يوفرون حقًا الكثير من الميزات الرائعة دون أي تكلفة. إذا كنت تريد أفضل شبكة VPN مجانية بشكل عام ، فتأكد من اختيار Hotspot Shield.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر