الرياضة

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر، حصري وبدون تقطيع من خلال شبكة قنوات SSC Sport السعودية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي.

ويفتتح ملعب أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الهلال ضد التعاون، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة التعاون والتعاون في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الهلال والتعاون، اليوم الجمعة الموافق 03-05-2024 في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الهلال والتعاون، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري السعودي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة SSC Sport HD 5 بتعليق صوتي محمد حسين.

مشاهدة الهلال والتعاون بث مباشر بدون تقطيع

تأمل كتيبه البرتغالي جورجي جيسوس في تحقيق الفوز اليوم وذلك لتعويض محبي ومشجعي الزعيم بعد الخروج المشرف من بطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي العين الإماراتي.

بث مباشر الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يذكر أن نادي الهلال ضمن مقعد في دور النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تفوقه علي نادي الاتحاد في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة الكأس.

بطاقة مباراة الهلال ضد التعاون

🏆 البطولة : الدوري السعودي
📺 القناة : SSC الرياضية
🎤 المعلق : محمد حسين
⌚ توقيت المباراة : 06:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 03 مايو 2024


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى