منوعات

انتبه لـ3 أشياء تتغير مع تطبيق التوقيت الصيفي.. أبرزها مباراة الأهلي ومازيمبي – منوعات

مع اقتراب موعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر، وتقديم الساعة لمدة 60 دقيقة، من الضروري أن تصبح على دراية كاملة بالتغييرات التي ستطرأ على حياتك اليومية، خاصة أن هذا التغيير يلقي بظلاله على مواعيد العديد من الأشياء المهمة مثل مواعيد العمل والصلوات والمباريات وغيرها.. فماذا سيتغير مع تطبيق التوقيت الصيفي؟

مواعيد العمل والدراسة

سيتم تقديم مواعيد العمل والدراسة ساعة واحدة، يعني ذلك أنك ستستيقظ وتذهب إلى العمل أو الدراسة بعد الميعاد المعتاد بساعة، لذلك عليك التأكد من ضبط منبهك وساعتك قبل يوم واحد من تطبيق التوقيت الصيفي لتجنب التأخر عن مواعيدك.

ستتغير مواعيد الصلوات أيضًا لتتقدم ساعة واحدة لكل صلاة، فإذا كنت تؤدي صلاة الظهر في الـ12 ظهرًا ستكون في الواحدة ظهرًا، لذلك يجب مراجعة تقويم الصلاة أو استخدام تطبيق هاتف ذكي لمعرفة مواعيد الصلوات الجديدة، بعد تطبيق التوقيت الصيفي.

تغيير موعد المباريات

إذ كنت من محبي كرة القدم، فعليك التأكد من ضبط ساعتك على التوقيت الصيفي الجديد حتى لا تفوتك مباريات فريقك المفضل، خاصة أن اليوم الذي سيشهد تطبيق التوقيت الصيفي، سيكون أيضًا اليوم ذاته الذي تقام به مباراة مصيرية بين الأهلي ومازيمبي، لحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، لتصبح في العاشرة مساء بدلًا من التاسعة؛ الأمر ذاته بالنسبة لمباراة الزمالك أمام دريمز، التي تقام في الثامنة مساء بدلًا من السابعة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى