مكس الاخباري

مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر يلا شوت اليوم 04-02-2023 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تلعب الجزائر مع السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية يوم 4 فبراير. وستنطلق المباراة في الساعة 22:30 بتوقيتك المحلي.

يلتقي المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مع منتخب السنغال لكرة القدم مرة أخرى بعد 4 سنوات من المباراة النهائية التي فازت فيها الجزائر 0-1. يحظى المنتخب الجزائري لكرة القدم بمسيرة قوية في الوقت الحالي بالفوز بمبارياته ضد النيجر وكوت ديفوار وموزمبيق وإيثوبيا وليبيا ، لذا سيحاولون تمديد سلسلة انتصاراتهم بالفوز على منتخب السنغال لكرة القدم. لقد كانوا يدافعون بشكل لائق مؤخرًا بعد 5 شباك نظيفة متتالية.

يقترب المنتخب السنغالي لكرة القدم من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في 3 مباريات متتالية ضد مدغشقر وموريتانيا والكونغو الديمقراطية. لقد كانوا لا تشوبه شائبة دفاعياً بعد 3 شباك نظيفة متتالية.

يغطي يلا شوت الجزائر والسنغال في الوقت الفعلي ، ويوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية . نحن نغطي جميع مباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

بث مباشر

يمكنك مشاهدة الجزائر والسنغال بث مباشر هنا على موقع يلا شوت الجديد عندما يتوفر بث رسمي. سنوفر البث المباشر الرسمي فقط بشكل صارم من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق.

نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات اليوتيوب الخاصة بمنتخب السنغال الوطني لكرة القدم والمنتخب الجزائري وكذلك قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذلك ، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة الجزائر – السنغال المتاحة ، ليس خلف جدار حماية – ستتمكن من مشاهدته على yalla shoot.

نحن نقدم البث المباشر فقط عندما نتمكن من العثور على بث رسمي من قبل الدوري أو أحد الفرق. إذا كنت غير قادر على مشاهدة البث المباشر على هذه الصفحة ، فربما يعني ذلك أنه لا توجد تدفقات رسمية متاحة حتى الآن.

اصطفاف

نقوم بتحديث تشكيلات وتشكيلات الفريق للجزائر – السنغال في الوقت الحقيقي. لم يتم الإعلان عن التشكيلات الأساسية للفرق.

احصائيات

استكشف الإحصائيات من مباراة الجزائر والسنغال على yallashoot – نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة.

وجها لوجه

التقى الجزائر والسنغال 5 مرات منذ يناير 2015. وفازت الجزائر 4 مرات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. جرت آخر مباراة بينهما في 19 يوليو 2019 في نهائي كأس الأمم الأفريقية حيث فازت الجزائر 0-1. سجلت الجزائر 7 أهداف في هذه المباريات الخمس في المجموع بينما سجلت السنغال 2. لذا ، بشكل عام ، تتمتع الجزائر بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد السنغال في تاريخها الحديث.

النموذج الأخير

حققت الجزائر سلسلة انتصارات – لقد فازت على النيجر وكوت ديفوار وموزمبيق وإيثوبيا وليبيا في مبارياتها الخمس السابقة بينما حققت السنغال سلسلة انتصارات – لقد فازوا على مدغشقر وموريتانيا والكونغو الديمقراطية في مبارياتهم الثلاث السابقة. بشكل عام ، فازت الجزائر في 16 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 3 وتعادلت ، بينما فازت السنغال في 12 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 7 وتعادلت.

انتصرت الجزائر 5 مرات (5-0 على النيجر يوم 31 يناير ، 1-0 على كوت ديفوار يوم 27 يناير ، 1-0 على موزمبيق يوم 21 يناير ، 1-0 على إيثوبيا يوم 17 يناير و 1 يناير. -0 ضد ليبيا يوم 13 يناير وخسر مرة (2-0 أمام السويد يوم 19 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

فازت السنغال 4 مرات (1-0 على مدغشقر يوم 31 يناير ، 1-0 على موريتانيا يوم 27 يناير ، 3-0 على الكونغو الديمقراطية يوم 22 يناير و 0-1 ضد كوت ديفوار في 14 يناير) وخسر مرتين (0-1 أمام أوغندا في 18 يناير و3-0 أمام إنجلترا في 4 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

يسلط الضوء على الفيديو

نضيف فيديوهات الأهداف وفيديوهات كاملة يسلط الضوء على مباراة الجزائر والسنغال في الوقت الحقيقي. تتم إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بالأهداف عادةً بعد دقائق من الحدث الفعلي إذا كان هناك أي مقاطع فيديو رسمية متاحة. فيديو كامل يسلط الضوء على الجزائر – تتم إضافة السنغال عندما تصبح متاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للدوري أو للفرق.

بطاقة مباراة الجزائر ضد السنغال

البطولة بطولة افريقيا للمحليين
الجولة النهائي
موعد المباراة 03-02-2023
توقيت المباراة 09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 4
معلق المباره أحمد عبده
ملعب المباراة ملعب ميلود هدفي

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر