مباريات اليوم

يلا لايف .. مشاهدة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز بث مباشر اليوم كأس العالم للأندية

تترقب عشاق كرة القدم العربية والمصرية خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي al ahly vs seattle sounders مساء اليوم السبت 4 فبراير، على أرضية ملعب طنجة، وذلك لحساب دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

كورة 365 يقدم مشاهدة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مباراة الاهلي اليوم ضد سياتل ساوندرز على الهواء عبر قناة SSC SPORT 5 HD بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

ظهر الأهلي المصري في أول مباراة له بافتتاح كأس العالم للأندية بصورة مميزة وأدا راع أمتع به عيون الناظرين، حيث تمكن من الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية دون رد في الدور الأول ليصل لهذه المباراة بجدارة واستحقاق.

وستكون مباراة اليوم بالنسبة للأهلي الأولى الذي يواجه فيها أحد فرق الولايات المتحدة، حيث يأمل الفريق في اجتياز هذه العقبة للوصول لدور ربع النهائي لمقابلة ريال مدريد بطل أوروبا.

المارد الأحمر يعلم صعوبة هذه المواجهة التي تنتظره اليوم كونه فريق مجهول، ولكن كتيبة المدير الفني ماريل كولر استعدت لهذه القمة بشكل قوي وبتركيز عالي، حيث يأمل اليوم تحقيق الفوز والوصول للمربع الذهبي للمرة الثالثة تواليًا.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة تواليًا، فهو حقق إنجاز غير مسبوق بالنسبة له بتحقيقه 3 ميداليات برونزية كانت في موسم 2006، 2020، 2021، وبعد الحصول على هذه الميداليات يحلم الفريق المصري الوصول بعيد في المونديال، والصعود للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

على الجهة الأخرى، سيكون فريق سياتل ساوندرز أول فريق أمريكي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما فشل لوس أنجليس في المشاركة في البطولة عام 2001 والتي لم يتم إقامتها بسبب مشاكل مالية.

وحضر سياتل ساوندرز الذي يشارك كونه بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) لهذه الموقعة بتركيز تام، حيث يمتلك الفريق لاعبين على أعلى مستوى، سيقاتل بشراسة اليوم من أجل الوصول للدور نصف النهائي ومواصلة المنافسة بقوة على الوصول لأبعد مدى.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.
الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.
الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر