مكس الاخباري

مشاهدة مباراة أتليتيك بلباو وقادش بث مباشر يلا شوت اليوم 03-02-2023 الدوري الاسباني

سيلعب أتليتيك بلباو مع كاديز في الدوري الإسباني يوم 3 فبراير. ستنطلق المباراة في الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي.

يلتقي أتليتيك بلباو (المعروف أيضًا باسم Ath Bilbao أو Athletic Club) و Cadiz (يشار إليه عادةً باسم Cádiz أو Cádiz CD أو Cádiz CF أو Cádiz أو Cádiz CF) مرة أخرى بعد 5 أشهر من مباراة الدوري الإسباني التي فاز بها أتلتيك بلباو 0-4. يقترب أتليتيك بلباو من المباراة بعد الهزيمة أمام سيلتا فيجو يوم الأحد الماضي. من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا لمدة 3 مباريات متتالية الآن.

قادس ، من ناحية أخرى ، يقترب من المباراة في مزاج جيد بعد فوزه 2-0 في الدوري الإسباني على مايوركا.

تغطي يلا شوت مباراة أتلتيك بلباو وكاديز في الوقت الفعلي ، وتوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات الدوري الإسباني في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وكاديز بث مباشر هنا على موقع يلا شوت عندما يتوفر بث رسمي. سنوفر البث المباشر الرسمي فقط بشكل صارم من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق.

نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات Youtube الخاصة بـ Cadiz و Athletic Bilbao بالإضافة إلى قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذلك ، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة Athletic Bilbao – Cadiz المتاحة ، لا تتأخر جدار حماية – ستتمكن من مشاهدته على موقع يلاشوت.

نحن نقدم البث المباشر فقط عندما نتمكن من العثور على بث رسمي من قبل الدوري أو أحد الفرق. إذا كنت غير قادر على مشاهدة البث المباشر على هذه الصفحة ، فربما يعني ذلك أنه لا توجد تدفقات رسمية متاحة حتى الآن.

اصطفاف

نقوم بتحديث تشكيلات وتشكيلات الفريق لأتلتيك بلباو – كاديز في الوقت الفعلي.

من المحتمل أن يبدأ أتليتيك بيلباو المباراة مع أوناي سيمون ويوري بيرشيشي ويراي ألفاريز وداني فيفيان وإنيجو ليكوي وداني جارسيا وأندر هيريرا وأليخاندرو بيرينغير وإيكر مونياين ونيكو ويليامز وجوركا غوروزيتا في البداية ، مع جولين أجيريزابالا وميكيل بالينزابالا. و Ander Capa و Oscar de Marcos و Aitor Paredes و Jon Morcillo و Oihan Sancet و Unai Vencedor و Mikel Vesga و Oier Zarraga و Raul Garcia و Asier Villalibre على مقاعد البدلاء.

لاعبو قادس هم: جيريمياس ليديسما ، ألفونسو إسبينو ، مامادو مباي ، لويس هيرنانديز ، إسحاق كارسلين ، بريان أوكامبو ، أليكس ، روبن ألكاراز ، ثيو بونجوندا ، أنتوني لوزانو وألفارو نيغريدو ، مع فيكتور وهبي أزنار أوسن ، سانتياغو أرزامينديا ، كارلوس جارسيا. وراؤول بارا أرتال ويوبا ديارا وغونزالو إسكالانتي وفالي ومامادي ديارا وألفارو جيمينيز وروجر مارتي على مقاعد البدلاء.

احصائيات

استكشف الإحصائيات من Athletic Bilbao vs Cadiz على yalla shoot – نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة.

وجها لوجه

التقى أتليتيك بلباو وكاديز 5 مرات منذ أكتوبر 2020. فاز أتلتيك بلباو 3 مرات بينما فاز كاديز مرتين. جرت آخر مباراة بينهما في 29 أغسطس 2022 في الدوري الأسباني حيث فاز أتلتيك بلباو بنتيجة 0-4. سجل أتليتيك بيلباو 11 هدفًا في هذه المباريات الخمس التي أجريت فيها المواجهات المباشرة ، بينما سجل كاديز 4 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع أتليتيك بلباو بسجل أفضل في مواجهة قادس في تاريخه الحديث.

حقق أتليتيك بلباو 7 من 19 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل في 5 وخسر 7 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 25 هدفًا – 1.32 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 20 – 1.05 في المباراة الواحدة. فاز قادس في 4 من 19 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل في 7 وخسر 8 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 14 هدفا – 0.74 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 29 – 1.53 في المباراة الواحدة.

النموذج الأخير

وخسر أتليتيك بلباو أمام سيلتا فيجو في مباراته السابقة بينما فاز كاديز على مايوركا في مباراته السابقة. بشكل عام ، فاز أتليتيك بلباو في 13 من آخر 20 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 2 ، بينما فاز كاديز في 6 من آخر 20 مباراة وخسر 6 وتعادل 8.

فاز أتليتيك بلباو مرتين (1-3 على فالنسيا في 26 يناير و1-0 على إسبانيول في 18 يناير) ، وخسر 3 مرات (1-0 ضد سيلتا فيغو في 29 يناير ، 0-2 ضد ريال مدريد في 22 يناير). في يناير و 3-1 ضد ريال سوسيداد في 14 يناير وتعادل مرة واحدة (0-0 ضد أوساسونا في 9 يناير) في آخر 6 مباريات.

فاز قادس 3 مرات (2-0 على مايوركا في 28 يناير ، 0-1 ضد فالنسيا في 6 يناير و 0-3 ضد روما في 16 ديسمبر) ، وخسر مرة واحدة (1-0 ضد إشبيلية في 21 يناير) وتعادل مرتين (1-1 ضد إلتشي في 16 يناير و 1-1 أمام الميريا في 30 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

الترتيب المباشر

كما هو الحال دائمًا ، فإن الترتيب المباشر لدوري إسبانيا في الدوري الإسباني متاح ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. ويحتل أتليتيك بلباو المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 19 مباراة بينما يحتل كاديز المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة في 19 مباراة.

يسلط الضوء على الفيديو

نضيف مقاطع فيديو للأهداف ومقاطع فيديو كاملة للمباراة بين أتليتيك بلباو وكاديز في الوقت الفعلي. تتم إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بالأهداف عادةً بعد دقائق من الحدث الفعلي إذا كان هناك أي مقاطع فيديو رسمية متاحة. تتم إضافة لقطات فيديو كاملة لأتلتيك بلباو – قادس عندما تصبح متاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للدوري أو للفرق.

بطاقة مباراة أتليتيك بلباو ضد قادش

البطولة الدوري الاسباني
الجولة الاسبوع 20
موعد المباراة 03-02-2023
توقيت المباراة 10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 1
معلق المباره نوفل باشي
ملعب المباراة سان ماميس

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر