الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل 2-2.

افتتح فينيسيوس جونيور أهداف المباراة في الدقيقة 24 بهدف رائع بعد تمريرة ذهبية من توني كروس ثم تعادل ساني لبايرن ميونخ بتسديدة صاروخية في الدقيقة 53.

ثم أضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 57 من ضربة جزاء ثم قضى فينيسيوس علي بايرن ميونخ بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

تفاصيل عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 

تدخل كتبية الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد تأمين مقعد صداراة الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وذلك بعد التغلب علي نادي ريال سوسيداد، في منافسات الجولة الـ 33 من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي لعب علي ملعب استاد أنويتا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد أليانز أرينا معقل البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا بتعليق صوتي عصام الشوالي، من خلال تخصيص قناة beIN Sport 1 HD.

تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للنادي الملكي أمام نظيره نادي بايرن ميونخ، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور نصف النهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير.
خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام.
خط الهجوم: ابراهيم دياز – رودريجو جوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى