مباريات اليوم

كريستال بالاس يكمل التعاقد مع نويرو أحمد

أكمل كريستال بالاس صفقة لاعب الوسط الفرنسي الدولي الشاب البالغ من العمر 20 عاما ناويرو أحمادا في صفقة مدتها ثلاث سنوات ونصف من شتوتجارت.

كريستال بالاس أكملت توقيع لاعب خط الوسط نويرو احمادة من شتوتجارت.

وضع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ورقةً على صفقة مدتها ثلاث سنوات ونصف في سيلهيرست بارك ، ليبقيه في النادي حتى صيف عام 2026.

ينضم Ahamada إلى النسور مقابل رسوم غير معلنة ، يُعتقد أنها تبلغ حوالي 10.5 مليون جنيه إسترليني ، ويمكن أن يظهر لأول مرة مع النادي عندما يواجه مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وقال اللاعب الفرنسي الدولي للشباب لموقع بالاس الرسمي على الإنترنت “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى هذا النادي. إنه ناد رائع وأنا متحمس للغاية للبدء”.

“أريد أن أظهر جودتي ، وأريد مساعدة هذا الفريق بجودتي. أريد أن ألعب المباريات ، والعمل الجاد ، والتدريب الجاد ، والتقدم ، ومساعدة الفريق.”

رئيس القصر ستيف باريش وأضاف: “يسعدنا أن نرحب بناويرو في كريستال بالاس.

“بعد أن لعب بالفعل في ثلاث دول مختلفة ، أظهر ناويرو قدرة رائعة على التكيف مع التحديات الجديدة وتقديم عروض قوية في دوري الدرجة الأولى.

“نشعر أن ملفه الشخصي ومهاراته وشخصيته تجعله مناسبًا تمامًا لكريستال بالاس والمطالب التي تنتظره في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

Ahamada هو لاعب خط وسط متكافئ جاء من صفوف يوفنتوس قبل أن ينضم إلى شتوتغارت ويظهر لأول مرة مع فريق البوندسليجا منذ عامين.

أسس لاعب منتخب فرنسا تحت 18 عامًا نفسه كعضو رئيسي في الفريق الأول هذا الموسم ، حيث بدأ 17 مباراة من أصل 18 مباراة خاضها شتوتغارت ، وسجل هدفين وسجل هدفين.

المعرف: 505533: 1false2false3false: QQ :: من سطح مكتب db: LenBod: collect2961:

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر