مباريات اليوم

مات دوهرتي ينضم إلى أتلتيكو مدريد بعد إنهاء عقد توتنهام هوتسبر

ينهي توتنهام هوتسبير عقد الظهير مات دوهرتي بالتراضي ، مما يمهد الطريق أمامه للانضمام إلى أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال مجانية.

توتنهام هوتسبر أنهى عقد الظهير مات دوهرتي بالتراضي للسماح له بالانضمام أتلتيكو مدريد.

ظهرت تقارير في يوم الموعد النهائي بأن فريق شمال لندن قد وافق على إعارة المدافع إلى أتليتيكو من أجل إفساح المجال للمهاجم القادم. بيدرو بورو.

ومع ذلك ، أعلن النادي بشكل مفاجئ قبل ساعة من الموعد النهائي 11 مساءً أنه تم إنهاء عقد دوهرتي بدلاً من ذلك من أجل السماح له بالتبديل بين الأندية.

أكد أتلتيكو وصول منتخب جمهورية أيرلندا الدولي بصفقة حتى نهاية الموسم بعد لحظات من إعلان توتنهام ، مع انضمام دوهرتي إلى العملاق الإسباني في صفقة انتقال مجانية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى توتنهام من ولفرهامبتون واندررز في عام 2020 وخاض 71 مباراة مع النادي وسجل ثلاثة أهداف.

سكاي سبورتس نيوز تشير التقارير إلى أن قرار إنهاء عقده كان يرجع إلى قواعد الفيفا بشأن حدود الإعارة التي كان توتنهام قد وصل إليها بالفعل.

وجاء في بيان على موقع توتنهام الرسمي على الإنترنت “اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقد مات دوهرتي لتمكينه من الانضمام إلى ناد آخر”.

“نود أن نشكر مات على خدمته ونتمنى له التوفيق في المستقبل.”

دوهرتي ، الذي ينضم إلى زميله الظهير الأيمن جد سبنس بمغادرة توتنهام في الموعد النهائي ، يمكن أن يظهر لأول مرة مع أتلتيكو عندما يستضيف خيتافي في الدوري الإسباني يوم السبت.

المعرف: 505538: 1false2false3false: QQ :: من سطح مكتب db: LenBod: collect3338:

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر