أخبار عاجلة

خالد الجندي يثير الجدل: أنا أموت ومتعالجش على إيد واحد فاسق أو ملحد

اعلن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه لا يفضل أن يلجأ للعلاج على يد أحد الملحدين أو الفاسقين، مؤكدا أنه يفضل الموت بدلا من ذلك.

أوضح “الجندي” خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “” المذاع عبر شاشة “dmc”، سبب رغبته في عدم الذهاب إلى أطباء من الملاحدة أو الفاسقين، قائلا: “أنا أموت وما تعالجش على إيد واحد فاسق أو ملحد”، مضيفا أنه لديه اعتقاد أن العلاج لا يتمثل في الدواء فقط، ولكنه يكمن في الأخذ بالأسباب والشفاء من عند الله سبحانه وتعالى وحده.

كما أضاف أن مظنة البركة لديه في مسألة العلاج على يد أحد الصالحين أقرب لنفسه من الدواء على يد أحد الفاسدين.

وفي سياق منفصل، قال: “اللي مش مؤمن بالله وما بيصليش مش كويس واللي بيصلي ويصوم ويقرأ قرآن وما بيشتغلش مش كويس.. مفيش شك أن ده غلطان لتقصيره في حق الآخرة والتاني غلطان لتقصيره في حق الدنيا”.

كما انتقد وجود المتسولين بالشوارع دون بحثهم عن عمل لكسب قوت يومهم، موضحا: “واحد قد التابوت وعضلاته قد وسطك وماسك مقشة وواقف على المطب بيشاور لك أنه جعان! ولابس لبس عامل النضافة وهو مش منهم”.

أكد: “عمال النضافة دول أسيدنا وتاج رأسنا، لكنه واخد العفريتة أو سارقها وبيقولك أكلني، أو واحد قاعد على الرصيف وقدامه شاكوش، ده أكله ولا مأكلوش؟!”.

أشار: “في القانون في حاجة اسمها (السلع التافهة) عشان واحد متسول يخرج من دائرة القانون بيجيب 4 مناديل ورق ويقف في الإشارة ونقول دي تجارة!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى