الرياضة

«مش طبيعي أشيل كورتين وأنا بواجه الزمالك».. تصريحات نارية من خالد بيبو على واقعة إخفاء الكرات

أبدى خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، سعادته بدعم الجماهير في مباراة مازيمبي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه تحمل انتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية.

وقال بيبو في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أشكر جمهور الأهلي على المساندة، لأن المدرجات كانت ممتلئة بهم، وأتمنى أراهم ذلك دائمًا، لأن وجودهم دائمًا يفرق معنا ومعي شخصيًا، عندما أرى جماهير أكون طائرًا، الجمهور هو رقم 1 و12، لولا تواجدهم اليوم كان وارد المباراة تضيع، أهدرنا نقاطًا كثيرة في الدوري، وجمهور الأهلي لو كان متواجدًا لحصلنا عليها”.

ودافع بيبو عن نفسه ضد الانتقادات التي يتعرض لها، قائلًا: “ليس عندي أزمة في ذلك، سأتحمل، عشت هذه التجارب قبل ذلك، ولكن لا تهاجمون اللاعبين والجهاز الفني، وسأكون قادر على التعامل، ولا أتاثر بالكلام الذي يُقال، أنا لعبت في أجواء أصعب من ذلك، والذي لعب داخل الملعب لا يتأثر بالأجواء خارجه”.

خالد بيبو

مش هشيل كورتين وأنا بلاعب الزمالك

وتابع: “تحملنا المسؤولية داخل النادي الأهلي في أوقات صعبة جدًا، والناس حقها تتنقد وتحزن، ولكن الانتقاد يكون واقعيُا على الأحداث، مباراة الزمالك الماضية في الدوري، الأطفال الصغار حاملي الكرات كانوا يُخبئونها، ولم يتعرضوا للانتقاد مثلي، الحق أصبح باطل والباطل أصبح حق، الذي صنع المشكلة نفسه لم يتعرض له أحد”.

وأردف: “ليس من الطبيعي عندما أواجه الزمالك أحمل كرات معي، أنا أواجه ناد كبير مثل الأبيض، بإدارة كبيرة ولاعبين مميزين، لن أفكر في جمع الكرات، هذه أشياء غير منطقية، منذ فترة كبيرة لم يفوزوا على الأهلي، فكان ممكن يحدث أي شيء في المباراة”.

وأعرب بيبو عن ثقته بلاعبي الأهلي: “لدينا قائمة محترمة، ولاعبين كثيرين داخل النادي الأهلي يتحملون المسؤولية، وسام أبو علي يأخذ خطوات داخل الفريق ومع جمهور الأهلي، كل هدف يحرزه يحصل على ثقة”.

وأكد على تركيز الأهلي على نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال: “اليوم سنفرح وبداية من الغد سنركز في اللقاء، عندما أعود لمنزلي سأعمل على الترتيب للسفر لتونس والعمل الإداري، يكون لي دور محدد وأفعله، ولا أنتظر أحد أن يشكرني على عملي، أنا متواجد داخل الأهلي من أجل فعل عملي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى