مكس الاخباري

عاجل.. رحيل نجم الزمالك بعد مباراة فيوتشر لأحد الدوريات الأوروبية

على ما يبدو أن الميركاتو الشتوي الجاري فى نادى الزمالك لن يقتصر على الصفقات الجديدة فقط بل من المحتمل أن رحيل بعض اللاعبين من صفوف الفريق الأبيض على الرغم أن الزمالك لم يتمكن من إبرام صفقات مميزة حتى الأن على الرغ من نتائجه السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

رحيل نجم الزمالك بعد مباراة فيوتشر

أكد الإعلامي الشاب إبراهيم عبدالجواد أن إدارة نادى الزمالك تقترب من الموافقة رحيل اللاعب الشاب إمام عاشور للدوري الدنماركي وأضاف الإعلامي المميز أن مباراة فيوتشر التى من المقرر أن تقام اليوم ضمن منافسات الدوري العام المصري ستكون الأخيرة للنجم الشاب مع الفريق الأبيض.

إمام عاشور تمكن من الظهور بصورة مميزة منذ الموسم الماضي وكان له دور بارز فى قيادة الزمالك لتحقيق لقب الدوري العام وكأس مصر بعد منافسة شرسة مع النادى الأهلى ولكن من بداية الموسم الجاري لم يظهر بالصورة المعتادة على الرغم من مجهوداته الكبيرة داخل الميدان ولكن معدل أهدافه تراجع بصورة واضحة مما جعله يتعرض للإنتقادات الجماهيرية.

صفقات الزمالك الشتوية حتى الأن تقتصر فقط على ناصر منسي ولكن خالد الغندور نجم الفريق الأبيض السابق والإعلامي الحالي أكدت أن هناك بعض الصفقات سيتم الإعلان عنها مساء غدا الإثنين على الرغم من فشل إتمام صفقة أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري الذى قام بالتوقيع للنادى الأهلى المصري بقيمة مليون دولار.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر