أخبار عاجلة

40 منطقة.. قطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ لمدة 5 ساعات

أعلنت هندسة كفر الشيخ، أنها ستنفذ اليوم الخميس، خطة صيانة لعدد من المحولات والمغذيات بمختلف أرجاء محافظة كفر الشيخ، ضمن نظام الفصل المبرمج لصيانة شبكات الجهد المتوسط حيث سيتم فصل التيار الكهربائي عن المناطق المستهدفة بداية من الساعة 9 صباحًا ولمدة 5 ساعات أو حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.
 

وأكدت في بيان، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن جزء من قرية شباس عمير، وقرية شباس الملح، وجزء من قرية المندورة، وقرية الناصرية وتوابعها، وقرية المناوفة وتوابعها، وأرض الجمعية.

كما سيتم قطع التيار الكهربائي عن منطقة مستشفى الأورام، ومدينة مسير وتوابعها، وقرية أبو طبل وتوابعها، وقرية رزقة أماي، ومنطقة محطة مياه مسير، ومحطة صرف مسير، وجزء من غرب مدينة كفر الشيخ، ومنطقة مدرسة الإبراهمية، ومنطقة مستشفى الرحمة، وعمارات إسكان الأوقاف، ومنطقة العزبة الجديدة، ومنطقة مدرسة سعد زغلول.

بالإضافة غلى قرية محلة موسى فصل التيار الكهربائي، ومنطقة تقسيم زهدي، ومنطقة مصنع المكرونة، والمدينة التجارية، وقرية كلش، وقرية أبو أحمد توابعها، وقرية الربيعة وتوابعها، وقرية المشارقة وتوابعها، وقرية العيساوية، وقرية الصالحات، وقرية تيره، وقرية العوضي، وقرية دمرو، وقرية البرانية وتوابعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى