مكس الاخباري

نتيجة 1 و 2 ثانوي || نتيجة اولي وتانية ثانوي 2023 الترم الاول موقع بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg

البحث يزداد بشكل كبير للغاية عن النتائج الدراسية الخاصة بالصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، حيث أن الذي يصل بيننا وبين نهاية الاختبارات الخاصة بهم هي عدة ساعات فقط في جميع محافظات مصر، لذلك البحث في تزايد مستمر عن هذه النتائج وهل ستكون درجات أم أنها ستكون تقديرات، وهل الأخبار المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا صحيحة أم لا؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا الآن من خلال السطور القليلة القادمة.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2023 الترم الاول

ينتشر بشكل كبير للغاية العديد من الاخبار الخاصة بالنتائج الصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول على مواقع السوشيال ميديا، مثل: فيسبوك وتويتر بأن النتائج الدراسية الخاصة بهذا الصف الدراسي سوف تكون عبارة عن تقديرات وليس درجات، ولكن بعض المصادر الموثوقة من وزارة التربية والتعليم في مصر قامت بالتصريح بأن هذه الأخبار ليست صحيحة وأن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول 2023 سوف تكون عبارة عن درجات وليس تقديرات.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2023 الترم الاول

الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي الترم الأول 2023 كانت إلكترونية عن طريق التابلت الذي تم توزيعه على الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم الفني في مصر وكان عدد الأسئلة التي يجيب عنها إلكترونيا 85% وهي عبارة عن أسئلة الاختيار من متعدد وكان هناك أيضًا 15% من الأسئلة المقالية القصيرة ويتم الإجابة عن هذه الأسئلة ورقيًا.

نتائج طلاب الصف الاول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بالتصريح بأن المواد الدراسية والامتحانات تعتمد بشكل كبير للغاية على الفهم وليس الحفظ كما كان مقرر في السنوات الماضية، ومن الضعيف للغاية أن يحصل الطالب الثانوية العامة على مجموع 100%، وذلك لجعل الطلاب يفكرون دائمًا خارج الصندوق ويعتمدون بشكل أكبر على فهم المواد الدراسية الخاصة بهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر