مكس الاخباري

«اونلاين» مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 114 مترجمة شاشة كاملة شاهد قيامة عثمان بجودة 1080

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114 NoorPlay HD، حقق مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير جداً في فترة قصيرة جداً، كما استطاع المسلسل أن يحتل محركات البحث على جوجل بشكل مستمر، حصدت الحلقة 113 من المؤسس عثمان ملايين المشاهدات خلال الساعات الأولى من عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، حالة ترقب شديد ولهفة لمشاهدة الحلقة 114 من المسلسل لأنها تكشف حقائق جديدة عن أعداء الغازي عثمان، يدبر المغول الكثير من المكائد للقضاء على عثمان للسيطرة على الدولة العثمانية.

قيامة عثمان عمل تركي تاريخي ناجح من الدرجة الأولى ورغم طرح العديد من الأعمال التاريخية الهندية والتركية لكن المؤسس عثمان اثبت جدارته بين كافة الأعمال ولذلك يتابعه ملايين الجنسيات ولا يشعرون بالملل من مشاهدته، نستعرض لحضراتكم عبر الفقرات التالية أحداث وتفاصيل جديدة عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114

تفاعل الجمهور المشاهد مع الحلقة السابقة من قيامة عثمان وتمكنت من حصد مشاهدة بالملايين، لأن المسلسل يتمتع بشهرة وانتشار واسع، بدأ عرض الموسم الأول من قيامة عثمان في نوفمبر 2019 واستمر عرضه لعدة أشهر ثم توقف بسبب جائحة كورونا وبعدها تم انطلاق الموسم الثاني بعد فترة من التشويق والانتظار، يواجه الغازي عثمان صراعات جديدة من المغول والسلطان أسمهان.

تدور قصة المسلسل حول الدولة العثمانية بقيادة عثمان أرطغرل وهو الأبن الأصغر للقائد أرطغرل لكن عثمان يتمتع بعقل أكبر من سنه ولديه قدرة على قيادة دولة كبيرة مثل الدولة العثمانية وتحقيق انتصارات وانجازات عريقة يذكرها التاريخ حتى اليوم، تمكن عثمان من إحباط الكثير من المحاولات لهدم الدول وتدميرها وهذا ما جعل الجميع يفكرون مئة مرة قبل الهجوم على الدولة لأنهم يعلمون أن حاكمها رجل مثل الحصن المتين الذي لن يهتز ولن يهاب الموت من أجل حماية دولة وشعبه.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم 4 الحلقة 114

  • يعرض المسلسل التاريخي قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة اي تي في ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
  • يذاع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114 على موقع قصة عشق وموقع النور مترجم باللغة العربية.
  • كما تشاهدون مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس من كل أسبوع على قناة اليرموك ومصر أم الدنيا والفجر الجزائرية وقناة الصعايدة والإعادة يوم الجمعة في الساعة 1 ظهراً.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114 بث مباشر

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر