مكس الاخباري

تفاصيل القبض على عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف

قامت أجهزة الأمن بمديرية القاهرة بإلقاء القبض على عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف، وذلك بتهمة ترويج العملة وتهمة النصب على المواطنين، وكانت المحامية نهى الجندي تقدمت بعمل 6 محاضر من ضحايا البلوجر هدير عاطف وذلك لنيابة الأموال العامة.

تقدمت نهى الجندي، المحامية عن ضحايا البلوجر هدير عاطف، بـ 6 محاضر إلي نيابة الأموال العامة بالتجمع الخامس، بينهم أمريكيان “رجل وسيدة”.

وأكدت، المحامية نهى الجندي أنها تقدمت بطلب تحرير 6 محاضر اليوم إلى نيابة الأموال العامة ومن بين تلك المحاضر “سيدة ورجل” من ولاية تكساس.

القبض على شريك البلوجر هدير عاطف

لقد كشفت قوات الأمن عن تفاصيل القبض على زوج هدير عاطف زوجها وشريكها عمرو رضوان، وشقيقته وزوجها، وذلك للقيام بالاحتيال والنصب على المواطنين والحصول على مبالغ مالية بطريقة الاحتيال.

حيث أصدرت وزارة الداخلية أن واقعة النصب والاحتيال بدأت بإيهام المواطنين، أنهم يمتلكوا عدد من الشركات في العديد من المجالات مثل العقارات والسيارات وشركات تداول الأوراق المالية، وذلك بالكذب من اجل النصب على المواطنين.

حيث قامت البلوجر هدير رضوان بالنشر على صفحتها والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي أنستجرام أنشطة للشركات الوهمية لتجذب متابعيها استثمار الأموال في الشركات التابعة لها.

وقد تم القبض عليهم وتمت المواجهة، واعترف المتهمين بأنهم بالفعل استلموا أموالا كثيرة من المجني عليهم، وتزيد هذه الأموال عن مليون جنيه، وذلك في مقابل استثمارهم على أن يقوموا بصرف أرباح لهم نظير استثمار هذه الأموال.

ولكن لم يقوموا بصرف أرباح للأموال ولم يعيدوا الأموال إلى أصحابهم مما يعتبر نصب واحتيال، وبعد القاء القبض عليهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويتم البحث عن المتهم الهارب للقبض عليه.

هل تم إخلاء سبيل هدير عاطف؟

إلا أن جهات التحقيق اليوم، قررت رفض طلب محامي هدير عاطف، وتجديد حبس المتهمة 45 يوماً على ذمة التحقيقات كما قررت النيابة منع المتهمة من التصرف في أموالها.

يتساءل الكثيرين عن مصير هدير عاطف وهل تم إخلاء سبيلها أم لا، وقد قدم محامي البلوجر هدير طلبا لجهات التحقيق يطالب بإخلاء سبيل هدير عاطف التي تواجه تهمة إنشاء شركة بدون ترخيص وتداول العملات وتوظيف أموال.

ولكن تم رفض طلب المحامي، وقررت النيابة منع المتهمة من التصرف في أموالها، وتجديد الحبس للمتهمة البلوجر هدير عاطف 45 يوم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر