مكس الاخباري

بث مباشر| مشاهدة مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان اليوم 23-01-2023 في كأس فرنسا

مشاهدة مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان

يستضيف ملعب “بولار دولولي” موطن نادي بايس دي كاسل مباراة أصحاب الأرض ضد باريس سان جيرمان عند تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء اليوم 23 يناير / كانون الثاني 2023 حيث يلتقي بايس دي كاسل بقيادة صموئيل غوتالس مع الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان في دور الـ 32 من كأس فرنسا 2022-23.

مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان

سيدخل العملاق الباريسي بكل قوة خاشمة لإنهاء اللقاء مبكرًا وحصد تذكرة الصعود إلى دور الستة عشر خاصة أن المباراة أمام فريق متواضع نسبيا مقارنة بفريق سان جيرمان الذي من المتوقع أن يريح عدد كبير من لاعبيه الكبار، فيما سيكون بايس دي كاسل في وضع صعب جدًا لكنه سيحاول عند مواجهة بي اس جي.

وصل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا بعد الفوز على فريق شاتورو في دور الـ 64 بثلاثية هوجو إيكتيكي وكارلوس سولير وخوان بيرنات مقابل هدف لشاتورو حمل توقيع اللاعب ناتانيل نتولا.

أما بايس دي كاسل وصل لتلك المرحلة المتقدمة بالنسبة له في كأس فرنسا بعد تخطي عقبة نادي باسكال بركلات الجزاء الترجيحية في الجولة الماضية من كأس فرنسا، وذلك بعدما حسم التعادل الإيجابي على المباراة بهدف أليكسيس زميجاك مقابل هدف أحمد رشيد بوزار.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة منتشيا بالفوز على فريقي الهلال والنصر السعوديين بنتيجة 5-4 في مباراة جمعت بينهما يوم الخميس الماضي في كأس فريندليز الودية ضمن موسم الرياض، وسجل للبي اس جي كلا من ميسي وماركينيوس وراموس ومبابي وهوجو إيكتيكي.

أعلن بي اس جي يوم السبت الماضي حالة المصابين في صفوف نادي العاصمة عبر بيان طبي قال فيه “بريسينيل كيمبيمبي يواصل العمل بشكل فردي على أرض الملعب… ماركو فيراتي يستأنف التدريبات مع الفريق في الأسبوع القادم… موكيلي مازال مستمر في برنامج التعافي خلال الأسابيع القادمة من أجل التعافي من إصابته في أوتار الركبة”.

وشهدت قائمة البي اس جي المستدعاة لمواجهة بايس دي كاسل في ثمن نهائي بطولة كأس فرنسا غياب كلا من الحارس الأول جيانلويجي دوناروما، إضافة إلى ليونيل ميسي لإراحة الثنائي، واستعاد باريس سان جيرمان نونو مينديز بعد التعافي من الإصابة.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بايس دي كاسل

من المتوقع أن يتكون تشكيل باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل في كأس فرنسا من الأسماء التالية.

  • حراسة المرمى :- كيلور نافاس
  • الدفاع :- شاداي بيتشيابو – خوان بيرنات – سيرجيو راموس – ماركينيوس
  • وسط الميدان :- دانيلو بيريرا – إسماعيل الغربي – فابيان رويز
  • خط الهجوم :- هوجو إيكتيكي – نيمار سيلفا – سارابيا

القنوات الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل

تُذاع مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 2 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل هو اليوم الإثنين 22-1-2023 وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت قطر ولبنان والكويت والسعودية، والـ 9:45 مساءا بتوقيت السودان وفلسطين ومصر، والساعة 7:45 مساءا بتوقيت غرينتش GMT أو في تمام الـ 8:45 بتوقيت تونس.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر