الرياضة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند بث مباشر، بالفيديو حصري وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات مباراة الذهاب من مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا دور نصف النهائي، ويحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي دورتموند علي ملعب أستاد سيغنال إيدونا بارك.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين باريس سان جيرمان ودورتموند، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين باريس سان جيرمان ودورتموند، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم، في مباراة قوية، في ظل رحلة البحث عن تحقيق لقب التشامبيونزليج، بين باريس سان جيرمان ودورتموند، حيث يواجه الفائز منهما، الفائز من لقاء ريال مدريد بايرن ميونخ، في دور النهائي، من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

بث مباشر باريس سان جيرمان ودورتموند الان

يستضيف نادي دورتموند، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو يحتل المركز الخامس بالدوري الألماني بواقع 57 نقطة من خلال خوض 31 مواجهة علي مدار 31 جولة في منافسات الدوري المحلي.

بينما يأتي نادي العاصمة الفرنسية باريس في المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة، من حلال لعب 31 جولة في الدوري المحلي، فقد فاز 20 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر لقاء وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى