مباريات اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل دور ال32 اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل (PSG vs Pays de Cassel)؛ يلتقي البي إس جي بطل الدوري الفرنسي مع فريق دوري الدرجة السادسة في إطار مواجهات كأس فرنسا لكرة القدم 2023. حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة ومشجعي الكرة الأوروبية بصفة خاصة مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل المرتقبة الليلة مساءً لمشاهدة أحداث اللقاء المثيرة باعتبارها أهم مباريات بطولة الكأس الفرنسية هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل لايف

يستعد فريق PSG للمواجهة القادمة في مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل، بعد أن لعب أبطال دوري فرنسا أمام النصر والهلال السعوديين بقيادة كريستيانو رونالدو الذي التقى مرة أخرى مع غريمة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، الذي أحرز فريقه الفوز بنتيجة 5-4 في كرنفال كأس موسم الرياض 2023 الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

أما عن المباراة القادمة لنادي بي اس جي وبايس دي كاسل Coupe de France، فيمكنك متابعة اللقاء وجمع كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد المباراة وكيفية مشاهدتها من خلال موقع صور مكس، الذي يوفر لك كل ما تود معرفته عن مباريات كأس فرنسا، وكافة البطولات الأخرى النشطة في هذا الموسم الكروي الحافل بالأحداث.

موعد مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان

يستعد الفريقان لخوض المواجهة للمرة الأولى وجهًا لوجه اليوم الاثنين 23 يناير 2023، ضمن مواجهات دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا. حيث يستضيف ملعب بولار دولولي اللقاء، والذي يوجد في مدينة لنس الفرنسية شمالًا. كما تم تحديد توقيت بدء مباراة بايس دي كاسل مع باريس سان جيرمان الليلة مساءً في الأوقات التالية:

الدولة الوقت
مصر 9:45 م
المملكة العربية السعودية 10:45 م
مصر 11:45 م

تبدأ مباراة الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق، والساعة 6:45 مساءً بتوقيت غرينتش.

أخبار فريقي باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل

سيختبر Pays de Cassel قوته أمام بي اس جي الفائز بكأس فرنسا 14 مرة في اللقاء المرتقب الليلة (Tonight) بين الفريقين خلال مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل، فقد حصد فريق دوري الدرجة السادسة بايس دي كاسل 14 نقطة في لقاءاته السبع الأولى محتلًا بذلك الترتيب الثالث بالجدول، وحقق فوزًا على نادي واسكال وكذلك درانسي من خلال ركلات الترجيح.

في حين شهدت المواجهة الأولى التي خاضها PSG بالعام الجديد هزيمته على يد لانس الفرنسي بنتيجة 3-1، وقد احتفل اللاعب هوغو ايكتيكي في مركز الهجوم بالفريق بإحراز هدفه الأول في السادس من يناير الجاري. كما يتطلع باريس جيرمان لحصد لقب البطولة لهذا الموسم بعد أن خرج من كأس فرنسا الموسم الماضي 2021-2022 وخسارته في دور الـ 16 أمام نيس الذي سجل في شِباكه 6 أهداف بركلات الترجيح مقابل خمسة.

كما قد شارك ليونيل ميسي في المباراة التي شهدها جمهور ضخم في كأس موسم الرياض 2023 وبدأ باحراز الهدف الأول للفريق، وشاركه ماركينيوس وكيليان مبابي، وأضاع نيمار هدف كان على وشك التسجيل، إلى أن واصل الفريق تقدمه بهدف من هوغو إيكيتيكي، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بعد هدف تاليسكا الأخير.

التشكيل المتوقع للاعبي بايس دي كاسل أمام بي اس جي

من المتوقع أن يذهب Pays de Cassel للمواجهة اليوم مصطفًا في تشكيل دفاعي قوي، محاولًا كسب مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل والتغلب على منافسه بطل فرنسا. فقد ينزل الفريق بتشكيلة البداية المحتملة التالية:

حراسة المرمى سامسون
خط الدفاع زميجاك – ثور لي – لوكلير – سانترين
الوسط ليجاناس – بوجدانسكي – بوجمعة – رابيل
الهجوم أنتوني – ساني

التشكيل المحتمل لفريق باريس سان جيرمان بكأس فرنسا

يتواصل ظهور نيمار في تشكيلات الفريق الباريسي؛ بالرغم من الإصابة التي لحقت به منذ مشاركته في بطولة كأس العالم قطر الماضية، كما كشفت القائمة الرسمية التي تم الإعلان عنها من قِبل كريستوفر جالتيير، في مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل عن غياب ميسي مما أثار الجدل، فمن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حارس المرمى سيرجيو ريكو – أشرف حكيمي
المدافعون ماركينيوس – بيمبيلي – بتشيابو – خوان بيرنات
خط الوسط زائير إيمري – سانشيز – إسماعيل الغربي
هجوم مبابي- نيمار – هوغو ايكتيكي

القنوات الناقلة لمباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان

مع إقتراب مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل خلال مواجهات دور ال32 اليوم بكأس فرنسا 2023، فسوف يتم عرضها وإذاعتها عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports، التي تنقل كافة مباريات بطولة كوبيه دو فرانس. حيث يمكنك متابعة أحداث اللقاء الذي يجمع PSG vs Pays de Cassel عبر شاشاتها التليفزيونية، ومن خلال البث المباشر المقدم من bein Sports live بجودة عالية

من الحكم في مباراة بايس دي كاسل وباريس سان جيرمان كأس فرنسا؟

ويلي ديلاجود هو حكم اللقاء.

كم تبلغ سعة ملعب مباراة Pays de Cassel vs PSG؟

يتسع Stade Bollaert Delelis لحوالي 40 ألف مشجع كروي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر