مباريات اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وباريس دي كاسل يلا لايف بث مباشر اليوم 23-01-2023 كأس فرنسا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وباريس دي كاسل يلا لايف us pays de-cassel vs paris sg سيكون باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) بدون نجمه المهاجم ليونيل ميسي عندما يسافر إلى لينس لخوض مباراته المقبلة في كأس فرنسا. قام المدرب كريستوف جالتير بإراحة قائد المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم لاستعادة لياقته قبل مباراة الدوري الفرنسي ضد ريمس. ومن المقرر أن تقام مباراة كأس فرنسا في دور 32 بين باي دو كاسيل وباريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) في ملعب لينس ، حيث يتوقع حضور أكثر من 32000 مشجع. هذه المباراة هي مباراة كلاسيكية بين ديفيد وجالاث ، حيث سيهدف باريس دي كاسل ، أحد الأندية الهواة إلى أن يصبح أول فريق من الدرجة السادسة يتأهل إلى دور الستة عشر منذ مونتاجنارد في عام 2002. ومع ذلك ، فإن الفارق في الجودة بين الفريقين هو ضخمة ، وستكون بالتأكيد أكبر لعبة في مسيرة لاعبي باريس دي كاسل حتى الآن. حقق فريق الهواة أداءً قويًا في المنافسة حتى الآن ، حيث تمكن من القضاء على شاتو دي شومون و نادي درانسي و واسكيهال للوصول إلى هذه المرحلة. ومع ذلك ، فقد تنازلوا في جميع تلك المباريات الثلاث ، ومن غير المرجح أن يكونوا قادرين على التنافس مع موهبة ومهارة فريق باريس سان جيرمان. سوف يعطونها كل ما لديهم.

يلا لايف مباراة باريس سان جيرمان وباريس دي كاسل

يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي وعلى كوكب مختلف تمامًا عن منافسيه في الوقت الحالي. كانوا في الرياض في منتصف الأسبوع لخوض مباراة ودية رائعة مع لاعبي الهلال والنصر ، بما في ذلك كريستيانو رونالدو. ومع ذلك ، لديهم للتغلب عليها ورأوا فرقهم من لانس تقلص إلى ثلاث نقاط بعد هزيمتهم ضد رين. سيتطلع الفريق الباريسي إلى التقدم من هذه المواجهة بأقل قدر من الضجة. تمكنوا من القضاء بسهولة على نادي شاتورو في الجولة الأخيرة ، بفوزهم على أرضهم 3-1. كما فاز باريس سان جيرمان بخمسة عشر مباراة من آخر تسعة عشر مباراة خارج أرضه ، وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في أحد عشر منها. من المتوقع أن يقوم فريق كريستوف جاليتير بإشراك بعض النجوم لاحترام الخصم ، لكن من غير المرجح أن يسموا أي شيء مثل فريق يتمتع بقوة كاملة ، خاصة بالنظر إلى قائمة المباريات المرهقة التي تنتظرهم.باريس سان جيرمان ، في مباراته المقبلة في الكأس المحلية ، سيواجه الآن فريق الدرجة السادسة يو إس باي دي كاسيل. ستقام مباراة الدور 32 لكأس فرنسا بين باي دو كاسيل وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء على ملعب بوليرت-ديليليس في لينس.

مباراة باريس سان جيرمان وباريس دي كاسل يلا لايف

سيخوض حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم المباراة بعد فوزه على فريق كل النجوم السعودي 4-5 في مباراة ودية.لا ينبغي أن يواجه باريس سان جيرمان أي مشاكل في هذه الجولة من دور الـ16 من كوبيه دي فرانس ضد تشكيل دي إتش دو باي دو كاسيل. على الرغم من دعم الجمهور وروح قتالية معينة ، يرى طاقم التحرير نجاحًا سهلاً من جانب اللاعبين في العاصمة.باريس دي كاسل هو فريق هواة يتنافس بست طبقات تحت فريق باريس سان جيرمان الثقيل الوزن الفرنسي تنازل باريس دي كاسل في جميع مبارياته الثلاث السابقة في كأس فرنسا هذا الموسم فاز باريس سان جيرمان بخمسة عشر مباراة في آخر تسعة عشر مباراة خارج أرضه سجل باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف على الأقل في أحد عشر من هؤلاء التسعة عشر كما لن يشارك حارس باريس سان جيرمان الإيطالي جيانلويجي دوناروما في مباراة كأس فرنسا. في غياب دوناروما ، من المتوقع أن يشارك كيلور نافاس في مباراة كأس فرنسا ضد الولايات المتحدة باي دي كاسيل.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد باريس دي كاس

البطولة كأس فرنسا
الجولة دور الـ 32
موعد المباراة 23-01-2023
توقيت المباراة 09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 2
معلق المباره عامر الخوذيري
ملعب المباراة ملعب بوليرت ديليليس

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر