مباريات اليوم

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم الأحد فى دوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم الأحد فى دوري روشن السعودي وسيستضيف ملعب مرسول بارك المباراة القوية في دوري الروشني السعودي، عندما يستضيف النصر فريق الاتحاد، في الجولة الرابعة عشرة من موسم 2022–23 الحالي.

شاهد مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم لمواجهة قوية وصعبة أمام نظيره الاتفاق اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشرة من دوري الروشن السعودي 2022-2023.

وتنتظر الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي في السعودية، وخاصة جماهير نادي النصر لحضور مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الأول للفريق، والذي سبق التعاقد معه بمبالغ كبيرة. وذلك لكي يحضر اللقاء خاصة بعد تألقه الكبير في مباراة النصر والهلال ستارز أمام باريس سان جيرمان. أنهت 4-5 لصالح باريس سان جيرمان.
شاهد مباراة النصر والاتفاق

يحتل نادي النصر جدول الدوري السعودي برصيد ثلاثين نقطة. علاوة على ذلك ، هناك نقطة اختلاف واحدة عن اتحاد جدة. لعب النصر 13 مباراة ، فاز في ثلاث مباريات ، وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة فقط. ومع ذلك ، يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 13 مباراة. فازوا بأربع مباريات وتعادلوا في أربع مباريات وخسروا خمس مباريات.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر

خدمة البث المباشر لأحداث المباراة المقبلة، بين فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، ضد نظيره الاتفاق، في الدوري السعودي.
تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى مباراة الفريقين، المقرر إقامتها اليوم الأحد 22 يناير 2023، في سياق مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
من المقرر أن يظهر كريستيانو رونالدو ، الذي انتقل مؤخرا إلى نادي النصر السعودي ، رسميا لأول مرة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد الذي يملك 31 نقطة رغم أن الاتحاد السعودي يلعب مباراة أكثر من النصر، وفي حال فوز النصر على الاتفاق فإنه سيتولى رئاسة الدوري السعودي

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق

وعن القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023؛ هناك 4 قنوات تنقل مباريات دوري سعودي روشن للمحترفين، ومن بينها قناة الرياضية السعودية SSC، قناة دبي الرياضية، قناة أبوظبي الرياضية، وقنوات بين سبورت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر