مكس الاخباري

الآن بث مباشر النصر والاتفاق يلا شوت .. رابط مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم لايف تويتر في الدوري السعودي 2023 مباشرة

بث مباشر النصر والاتفاق يلا شوت .. رابط مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر ضمن مباريات اليوم اون لاين في الاسبوع 14 من الدوري السعودي يلا شوت – بث مباشر الاتفاق ضد النصر لايف تغطية مباشرة مباراة الاتفاق والنصر الاسطورة يلا شوت حصري جديد تويتر مباشرة اول مباراة كريستيانو رونالدو مباشر

بث مباشر النصر والاتفاق يلا شوت.. حيث يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في السعودية اليوم مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم اون لاين والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قنوات ssc Sports بتعليق فهد العتيبي وهي القناة الناقلة لمباراة النصر اليوم مباشرة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري روشن السعودي والتي ستقام على أرضية ملعب مرسول بارك وسنقوم بنشر بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الاتفاق والنصر عبر قناة ssc الرسمية على يوتيوب او تويتر بعد انتهائها.

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق يلا شوت

مباراة النصر اليوم مباشر .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة النصر والاتفاق مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc Sports الرياضة او عن طريقة خدمة shahid vip التي تعرض قناة اس اس سي السعودية بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة تغطية كتابية مباشرة على موقع صور مكس قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مباراة النصر ضد الاتفاق الاحد 22 يناير 2023، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ssc Sports فهد العتيبي مرسول بارك

مباراة النصر والاتفاق الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء نادي الاتفاق مع النصر على أرضية ملعب مرسول بارك الرياض بالاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي.

تراجع الاتفاق عن تصرف مثير للجدل قبل ساعات من مباراة اليوم امام النصر، المقررة على ملعب مرسول بارك، في ختام الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر

وتمثل المباراة أول ظهور رسمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملاعب السعودية بقميص نادي النصر، بعد صفقة انضمامه للعالمي بالميركاتو الشتوي الحالي.

وقام الحساب الرسمي للاتفاق على “تويتر”، بنشر صورة تجمع مهاجم الاتفاق مارسيل تيسيران وهو يرتقي عاليا منفذا ضربة رأسية لكرة مثل كتلة لهب، فيما كان رونالدو على الأرض ينظر للاعب الاتفاقي.

النصر ضد الاتفاق لايف اليوم

وسريعا ما قام حساب الاتفاق بالتراجع وحذف الصورة التقديمية لمباراته مع النصر، ثم قام بعد ذلك بإعادة نشر الصورة نفسها، لكن هذه المرة قام بإزالة رونالدو من التصميم مع شعار “يوم الفارس.. همتكم بالنواخذه”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر