مباريات اليوم

بث مباشر ارسنال ومانشستر يونايتد تويتر يلا شوت .. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلاشوت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد ضد ارسنال هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم الانجليزية مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وارسنال مساء اليوم الاحد 22 يناير، على أرضية إستاد الإمارات، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الواحد والعشرون من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ارسنال ومانشستر يونايتد موقع صور مكس تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة مانشستر يونايتد ضد ارسنال على الهواء عبر قناة beIN 4K HDR بأداء صوتي للمعلق معلق عصام الشوالي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

بث مباشر مشاهدة مانشستر يونايتد وارسنال يلا شوت

وان منظموا الدوري الانجليزي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وارسنال والذي تم تحديده في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN 4K HDR بي ان سبورتس الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع صور مكس قسم أخبار الرياضة.

 

أعلن جهاز مانشستر يونايتد الفني بقيادة الهولندي إيريك تين هاج ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام ارسنال مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الواحد والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة
ارسنال ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الاسبوع 21 19:30 بتوقيت مكة beIN 4K HDR

وجاء تشكيل المدير الفني إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي لكرة القدم كالتالي:

تشكيلة مانشستر يونايتد في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

تشكيلة مانشستر يونايتد في خط الدفاع: لوك شاو، مالاسيا، رافائيل فاران، آرون وان بيساكا.

تشكيلة مانشستر يونايتد في خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد.

تشكيلة مانشستر يونايتد في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، برونو فرنانديز، أنطوني مارسيال.

ماتش مانشستر يونايتد ضد ارسنال الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب ارسنال ميكيل أرتيتا، عن تشكيلة فريقه لملاقاة منشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والتي جاءت كما يلي:

تشكيل ارسنال في حراسة المرمى: رامسديل.

تشكيل ارسنال في خط الدفاع: زينشينكو- جابرييل- ويليام ساليبا- بن وايت.

تشكيل ارسنال في خط الوسط: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- جرانيت شاكا.

تشكيل ارسنال في خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل خيسوس- جابرييل مارتينيلي.

اليوم يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ارسنال، مساء اليوم الاحد ، الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري الانجليزي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال، في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة و 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر