الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع مانشستر يونايتد وشيفيلد

بث مباشر بدون تقطيع مانشستر يونايتد 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شيفيلد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد بث مباشر 

حيث يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع منافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر ابريل الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد

بينما تنقل مباراة حاسمة مانشستر يونايتد ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد 

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى