مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتاريخ 21/1/2023 في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم السبت، 21 يناير، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو مباراة القمة الـ 125، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، يدخل مباراة القمة وهدفه مصالحة جماهيره في المقام الأول، بعد النتائج السلبية العديدة التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وآخرها الفشل في التأهل إلى نهائي كأس مصر 2021-22، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.

ولم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعدما خسر أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، كما ودع كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد بيراميدز بركلات الترجيح.

بينما الأهلي، يدخل المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23 من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويقدم موقع صور مكس بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم السبت، 21 يناير، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر