مباريات اليوم

الأن بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد اليوم 21/1/2023 بالدوري المصري الممتاز

الملايين من جمهور كرة القدم ينتظرون انطلاق مباراة الأهلي والزمالك حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يدخل الأهلي المواجهة المرتقبة بكل حماس وتفوق بعد أن نجح في احتلال صدارة ترتيب الدوري، أما الزمالك الذي خسر لقب كأس مصر سيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز في هذه المواجهة لاستعادة تألقه.

يفتح استاد القاهرة أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك ويأمل الفريقين أن يقدمان مستوى جيد في هذه المواجهة المثيرة، فيعتبر لقاء القمة من أهم المباريات الشرسة، فمن المقرر أن يلتقي يجري المدير الفني للأهلي كولر مارسيل العديد من التغيرات الهامة في ظل فقدان خدمات أهم وأبرز اللاعبين، حيث سيغيب اللاعب محمد عبد المنعم وأكرم توفيق وحمدي فتحي بسبب الإصابة، وسيقود محمود عبد المنعم كهربا تشكيلة الأهلي أمام الزمالك.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المواجهة المرتقبة بمعنويات عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها في نصف نهائي كأس مصر، حيث تفوق على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما سقط في فخ التعادل السلبي أمام المصري بدون أهداف.

أما الزمالك فقد سقط في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري في التعادل السلبي بدون أهداف، وفي بطولة كأس مصر ودع البطولة على حساب بيراميدز الذي تأهل لنهائي الكأس.

وتنعقد مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر