مكس الاخباري

كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023 التي تسحب الرصيد دون أن تدري

كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023.. نقدم لكم في هذا المقال موقع “صور مكس” حل مشكلة الرصيد المسحوب باستمرار، من خلال كود لإلغاء جميع الخدمات التي تسحب رصيدك دون أن تدري، فتابع معانا المقال للنهاية.

يعاني كثير من عملاء شركة “فودافون مصر” من سحب الرصيد فور إتمام عملية الشحن، وذلك بسبب الخدمات التي يتم الاشتراك فيها دون أن تدري مثل خدمة الكول تون وخدمات الترفيهة وخدمات الأخبار والألعاب.

قد تكون اشتركت في خدمات ترفيهية أو إخبارية وخدمات ألعاب بدون أن تدري، حيث يعاني كثير من عملاء شركة فودافون مصر من سحب الرصيد فور الشحن، بسبب الاشتراك في هذه الخدمات دون معرفتهم.

ومن الصعب إيجاد كود واحد لإلغاء جميع تلك الخدمات التي تسحب الرصيد ولكن تستطيع إلغاء كل خدمة على حدة وهذا يتطلب رصيد زيادة وعدم القدرة عل تجديد الباقات في موعدها، لذا نقدم لكم كود واحد مجاني كودإلغاء جميع خدمات فودافون 2023 لضمان عدم سحب الرصيد وتحقيق الاستفادة الكاملة من الرصيد.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023.. تعرف الآن علي كود واحد لإلغاء جميع خدمات فودافون 2022 الترفيهية والإخبارية التي تسحب رصيدك دون داعي مثل خدمات الرسائل الإخبارية والمسابقات والكول تون.

تعتبر شركة فودافون مصر واحدة من أهم شركات الاتصالات في مصر وتعتبر من أكبر الشركات من حيث عدد المشتركين نظرا لثقة العملاء في شركة فودافون مصر وتقديم الشركة لمجموعة متنوعة من العروض التي تناسب جميع الفئات.

ولكن يعاني بعض العملاء من إستنفاذ رصيدهم بسبب خدمات الرسائل والكول تون والتي لا يعرفون كيفية الغاء كل خدمة علي حدة قدمت شركة فودافون كود واحد لإلغاء جميع خدمات فودافون 2021 وهو: نجمة 010 نجمة 010 شباك

الكود هو: *010*010#

وأيضا تم توفير كود إلغاء لجميع الخدمات من خلال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلغاء جميع الخدمات الإخبارية والترفيهية 2022 علي أي شبكة محمول تعمل داخل مصر سواء كانت فودافون أو موبينيل أو اتصالات أو وي علي الرقم التالي: نجمة 155 شباك

الكود هو: # 155 *

كود إلغاء خدمات فودافون 2023

والآن نقدم لكم أكواد إلغاء جميع خدمات فودافون منفضلة، فقد يفضل أحد العملاء أن يبقي علي بعض الخدمات التي يرغب في استمرارها لذالك يمكنك إلغاء كل خدمة من خدمات فودافون علي حده بواسطة استخدام أكواد إلغاء خدمات فودافون 2022 التالية:

إلغاء خدمة الكول تون

  • خدمة الكول تون تستهلك شهرياً أكثر 5 جنيه على الأقل وكثير منا يفعل خدمة الكول تون دون قصد، يمكن إلغاء الخدمة عن طريق #0*055* وسوف يتم إلغاء الخدمة.

إلغاء خدمة منع المكالمات (منع المعاكسات)

  • خدمة منع المكالمات هي خدمة مميزة ففي حالة إن كنت في اجتماع مغلق أو لا تريد الإزعاج تقوم شبكة فودافون بإرسال رسالة لك بأن هناك شخص قد حاول الاتصال بك وهاتفك مغلق وتكلفة منع المكالمات أكثر 1.5 شهرياً.
  •  كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هو الاتصال ب #31*7*

كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

  • خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة وهي خدمة إختيارية وهي خدمة ذات مقابل، قد تكون مشترك فيها وأنت لا تشعر.
  • لإلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة عليك الاتصال ب #9000*

إلغاء خدمات الرسائل الإخبارية

  • خدمة رسائل اليوم السابع اكتب داخل الرسالة (إيقاف)  أو(stop y72).
  • خدمة رسائل المصري اليوم اكتب داخل الرسالة (إيقاف).
  • خدمة رسائل مصراوي اكتب داخل الرسالة (cm1).
  • خدمة رسائل الأهرام اكتب داخل الرسالة (stop ahram) أو (إيقاف).
  • أرسل رسالة علي رقم 9999 مكتوب بها الأتي.

لقد استعرضنا لحضرتكم في هذا الموضوع كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023 التي تسحب الرصيد دون أن تدري بتلك الخدمات مثل الخدمات الترفيهية والخدمات الإخبارية وخدمات الألعاب.

إلغاء جميع الخدمات من فودافون مثل الخدمات الإخبارية والترفيهية التي يعاني منها الجميع فهي تعمل على نفاذ الرصيد بسرعة وهي مشكلة كبيرة لدي البعض في الخدمات يخصم لها رصيد يومي 30 قرش أما إذا كان الاشتراك في خدمات فودافون شهري فيتم خصم 5 جنيه للتجديد، كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023 كثير وتحتاج للحفظ ولكن تنسى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر