مكس الاخباري

كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023 التي تسحب رصيدك

كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023.. يعاني كثير من عملاء شركة “أورانج مصر” من سحب الرصيد فور إتمام عملية الشحن، ويتساءلوا أين ذهب الرصيد؟.

في هذا المقال موقع “الشرقية توداي” يقدم لكم حل مشكلة الرصيد المسحوب باستمرار، من خلال كود لإلغاء جميع الخدمات التي تسحب رصيدك دون أن تدري ما هي تلك الخدمات، تابع معانا المقال للنهاية.

قد تكون اشتركت في خدمات ترفيهية أو إخبارية وخدمات ألعاب بدون أن تدري، حيث يعاني كثير من عملاء شركة أورانج مصر من سحب الرصيد فور الشحن، بسبب الاشتراك في هذه الخدمات دون معرفتهم.

ومن الصعب إيجاد كود واحد لإلغاء جميع تلك الخدمات التي تسحب الرصيد ولكن تستطيع إلغاء كل خدمة على حدة وهذا يتطلب رصيد زيادة وعدم القدرة عل تجديد الباقات في موعدها، لذا نقدم لكم كود واحد مجاني كودإلغاء جميع خدمات أورانج 2022 لضمان  عدم سحب الرصيد وتحقيق الاستفادة الكاملة من الرصيد.

كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023.. شركة أورانج مصر “موبينيل” تعد واحدة من أقدم شركات الاتصالات في مصر، حيث تم تأسيسها عام 1998 على يد رجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” وهي شركة متخصة في خدمات الاتصال عبر المحمول في مصر.

استحوذت شركة أورانج العالمية على شركة موبينيل منذ أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا، وقد نالت ثقة كثير من العملاء المصريين، سواء في مجال المحمول أو الإنترنت المنزلي.

ولكن في الفترة الأخيرة واجه عملاء شركة “أورانج مصر” بعض المشاكل من سحب الرصيد الخاص بهم على خدمات دون فائدة خاصة بهم مثل خدمات ترفيهية وإخبارية.

لذا وفرت الشركة كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023 التي تسحب الرصيد، خدمة لعملائها.

الكود هو: (شباك 888 شباك)

كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023

إلغاء خدمة الكول تون من أورانج

  • خدمة الكول تون تستهلك شهرياً 5 جنيه على الأقل وكثير منا يفعل خدمة الكول تون دون قصد أو إذا أردت تفعيل الخدمة كل ما عليك هو الاتصال ب 999 وإختيار النغمة التي تفصلها كول تون.
  •  يمكن إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية مكتوب فيها “UNSUB” إلى رقم 999 وسوف يتم إلغاء الخدمة.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من أورانج

  • خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي خدمة مميزة ففي حالة إن كان خطك مغلق أو غير متاح تقوم شبكة أورانج بإرسال رسالة لك بأن هناك شخص قد حاول الاتصال بك وهاتفك مغلق وتكلفة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات 1.5 شهرياً.
  •  كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هو الاتصال ب 757

إلغاء خدمات اورانج لتحويل المكالمات

  • خدمة الهاتف غير متاح من اورنج: وهي عند تفعيلها تعطي المتصل بك بأن هاتفك مغلق او غير متاح ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي **62*الرقم # و لإلغاء الخدمة عن طريق ##61#.
  • خدمة الهاتف مشغول من اورنج : وهي عند اتصال اي رقم على رقمك يعطي له الهاتف مشغول و للاشتراك في الخدمة عن طريق **67**الرقم # و الإلغاء ##67#.
  • غير متاح و خدمة الهاتف مشغول من اورنج : يمكنك تفعيله مع بعض وذلك عن طريق **4*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة وذلك عن طريق الاتصال بالكود ##400#.
  • الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج : يمكنك الاشتراك فيها عن طريق **21*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة وذلك عن طريق الكود التالي ##21#.
  • في حالة ان كنت لا تعرف أي خدمة انت مشترك فيها فيمكنك معرفة الخدمات التي مفعلة لديك فيمكنك الاتصال 110 ويمكنك إلغاء جميع الخدمات وذلك عن طريق #888#.

لقد استعرضنا لحضرتكم في هذا الموضوع كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023 التي تسحب الرصيد دون أن تدري بتلك الخدمات مثل الخدمات الترفيهية والخدمات الإخبارية وخدمات الألعاب.

إلغاء جميع الخدمات من أورانج مثل الخدمات الإخبارية والترفيهية التي يعاني منها الجميع فهي تعمل على نفاذ الرصيد بسرعة وهي مشكلة كبيرة لدي البعض في الخدمات يخصم لها رصيد يومي 30 قرش أما إذا كان الاشتراك في خدمات أورانج شهري فيتم خصم 5 جنيه للتجديد، كود إلغاء جميع خدمات أورانج 2023 كثير وتحتاج للحفظ ولكن تنسى بكل سهولة ولكن اليوم سوف نوفر لك أكواد إلغاء خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية من اورنج.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر