مكس الاخباري

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية والساحرة المستديرة في كل مكان لمعرفة موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك في افتتاح مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويعاني الفريقين في الفترة الأخيرة من تذبذب في المستوى بالأخص فريق ليفربول تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب الذي يسعى لتحقيق الفوز بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح وتصحيح المسار من جديد ومحاولة اللحاق بالمراكز الآولى في البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي تقرر إقامته يوم غد السبت الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي في المواجهة التي سوف تقام واعلن الإتحاد الإنجليزي اقامتها على ستاد انفيلد.

كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي لها أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت نقل مواجهة ليفربول وتشيلسي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر