مكس الاخباري

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بعد القرعة التي سحبت اليوم في مقر الاتحاد بالعاصمة مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المُنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر يناير للعام الجاري 2022 على ملعب إستاد سبوتيفاي كامب نو حيث نصت القرعة على ان مباريات ذلك الدور تقام من مباراة واحدة.

وفي حالة انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل يحتكم الفريقان لأشواط إضافية وفي حالة إستمرار نتيجة التعادل يتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية وهي التي تحسم هوية الفريق المتأهل للدور نصف النهائي.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنطلق فعاليات مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن لأي من عشاق البلوجرانا مشاهدة المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة عند حلول الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

طريقة تأهل الفريقان للدور ربع النهائي

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز على فريق نادي اتلتيكو سبته يوم امس الخميس الموافق التاسع عشر من يناير على حساب اتلتيكو سبتة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء بينما نجح ريال سوسيداد في الفوز على فريق نادي ريال مايوركا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب روبر نافارو.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر