مكس الاخباري

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يتأهب الكثير من الأشخاص عشاق كرة القدم العالمية إلى التعرف على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومن المُنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023 على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو وذلك بعد أن أوقعت القرعة التي سحبت صباح الجمعة عملاق مدريد في مواجهة نارية وبات لزامًا على الجماهير توديع فريق منهم مبكرًا.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تُنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن لأي من عشاق قطبي مدريد في دولة الامارات العربية المتحدة مشاهدة المباراة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تُنقل مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة SSC5 Hd الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط.

طريقة تأهل الفريقان للدور ربع النهائي

نجح ريال مدريد في عبور الدور ثمن النهائي بفضل الريمونتادا على فريق نادي فياريال والفوز عليه بثلاثة أهداف بعد أن كان متأخرًا بهدفين يوم أمس بينما تمكن الروخيبلانكوس من الفوز على فريق نادي ليفانتي بهدفين مقابل لا شيء يوم الاربعاء الماضي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر