مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة باكوس دي فيريرا ضد براغا – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة باكوس دي فيريرا ضد براغا

تعرض صور مكس موعد مباراة باكوس دي فيريرا ضد براغا مباراة السبت في Primeira Liga بين Pacos de Ferreira و Braga ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

باكوس دي فيريرا افتح أذرعهم للترحيب بالمتنافسين على اللقب براغا إلى ملعب دا ماتا ريال مساء السبت.

بيبافريق المدرب يقبع في أسفل الترتيب بعد أن حقق انتصارا واحدا فقط هذا الموسم. في المقابل ، يجلس أوس أرسبيسبوس خلف بنفيكا المتصدر بأربع نقاط فقط في سعيه لرفع لقب الدوري البرتغالي الأول.

يخوض فريق بيبا دورة مكثفة لممارسة تجارتهم في دوري الدرجة الثانية البرتغالي الموسم المقبل للمرة الأولى منذ عام 2019 في أعقاب فوز واحد فقط هذا الموسم.

حول موضوع طعم باكوس الأول بثلاث نقاط في موسم 2022-23 بالدوري الإسباني ، والذي جاء في الجولة الأخيرة من المباريات ، كان نايجل توماسهو الاسم الذي كان أنصار Pacenses المسافرين يغنونه بعد فوزهم على Rio Ave يوم السبت.

وقبل تسجيل فوزه الأول في الموسم الحالي ، خسر الفريق الذي يتخذ من الشمال مقراً له 3-0 أمام سبورتنج لشبونة ليختتم 2022 ، تبعه التعادل 1-1 مع تشافيس في 8 يناير.

يمتلك باكوس بشكل مثير للقلق أقل نسبة فوز خارج أرضه عبر الدرجة الأولى في كرة القدم البرتغالية – 13 ٪ – بعد أن حصل على أربع نقاط فقط من 24 محتملة.

سيأمل فريق بيبا في وضع حد لهذه الرواية غير المرغوب فيها على أرضه مما أثار استياء القاعدة الجماهيرية المحبطة بشكل متزايد ، لكنه سيحتاج إلى القيام بذلك بعد أن سجل أقل عدد من الأهداف – تسعة – خلال الحملة الحالية.

مدرب براغا أرتور خورخي في 30 سبتمبر 2022© رويترز

على عكس Pacos de Ferreira ، كان Braga في حالة مثيرة في جميع المسابقات هذا الموسم.

أرتور خورخيواصل فريق المدرب تألقه الرائع في 11 يناير / كانون الثاني حيث تأهل أوس أرسبيسبوس إلى دور الثمانية في تاكا البرتغالي بعد فوزه بنتيجة 3-2 على فيتوريا دي غيماريش في إستاد مونيسيبال دي براغا.

بعد ثلاثة أيام ، أكمل براغا هذا الفوز الشامل بفوزه 1-0 على بوافيستا.

يحتل براغا المركز الثاني في الترتيب بعد أن سجل ثاني أكبر انتصارات في الدوري – 12 – مع المتصدر الحالي فقط بنفيكا القادر على عرض المزيد من ثلاث نقاط في الموسم الحالي.

عانى فريق خورخي من طعم الهزيمة غير السار فقط في ثلاث مناسبات هذا الموسم ، وسوف يتعزز أكثر من خلال معدل فوز مذهل بنسبة 88 ٪ في بعثاتهم في الدوري الإسباني 2022-23.

يحتفل ريكاردو هورتا بتسجيل الأهداف لصالح براغا في 3 نوفمبر 2022© رويترز

على الرغم من تلقيه ثاني أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإسباني – 30 – مع منافس الهبوط الوحيد ماريتيمو ، إلا أن بيبا مدرب باكوس دي فيريرا قد يلتزم بأربعة دفاعات مماثلة للحفاظ على شباكه نظيفة في الدوري هذا الموسم يوم السبت.

إذا حافظ المدير على ثقته بهؤلاء اللاعبين الأربعة ، خوان ديلجادوو نونو ليماو ماراكاس وقبطان Pacenses فيتورينو أنتونيس سيصطف مرة أخرى كحارس مرمى خوسيه مارافوناخط دفاع الأخير في Estadio dos Arcos.

في الطرف المقابل من الملعب ، البطل التهديفي الأخير نايجل توماس ، ماتشوي جالو و زي أويلتون سوف يصطف كعمل داعم للهجوم للمهاجم الوحيد الكسندر جيديس.

بعد أن هز الشباك في الشباك 37 مرة في 16 مباراة فقط ، من المرجح أن يستغرق مدرب براغا أرتور خورخي القليل من الوقت لتسمية مقدمة ثنائية مألوفة في ورقة فريق البداية.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيتينها و ابيل رويز سيقود مرة أخرى خط Os Arcebispos في Estadio da Mata Real.

التشكيلة المحتملة لباكوس دي فيريرا:
مارفونا. ديلجادو ، ليما ، ماراكاس ، أنتونيس ؛ هولسجروف ، كارلوس. دجالو ، توماس ، أويلتون ، جيديس

تشكيلة البداية المحتملة في براغا:
ليما؛ جوميز ، نياكاتي ، أوليفيرا ، سكويرا ، ميديروس ، راتشيك ، المصراتي ، هورتا ؛ أوليفيرا ، رويز.

في ظل وجود بطولات مخصصة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ 2004-2005 ، نتوقع أن يواصل براغا تطلعاته ليس فقط في المشاركة المحلية والقارية على حد سواء ، بل سيحافظ على حلمه بالفوز بأول لقب له على الإطلاق في الدوري الإسباني.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر