مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة سانتا كلارا ضد بنفيكا – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة سانتا كلارا ضد بنفيكا

تستعرض صور مكس موعد مباراة سانتا كلارا ضد بنفيكا مباراة السبت في Primeira Liga بين سانتا كلارا وبنفيكا ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

سانتا كلارا ترحيب القبعات العالية الجدول بنفيكا إلى ملعب ساو ميغيل في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري البرتغالي يوم السبت.

خورخي سيماويجلس فريق المنتخب حاليًا في منطقة الهبوط ، في حين يجلس النسور بفخر على صدارة الترتيب ، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه براغا.

يقترب سانتا كلارا من مباراة نهاية الأسبوع ضد بنفيكا في موقف احترازي في ترتيب الدوري الممتاز.

قد يجد رجال سيماو أنفسهم أقرب إلى منطقة الهبوط بعد انتهاء الجولة الحالية من مباريات الدرجة الأولى البرتغالية إذا تعرضوا لهزيمة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

في خطر لعب تجارتهم في Liga Portugal 2 لأول مرة منذ عام 2019 ، حقق سانتا كلارا انتصارين فقط في Estadio de Sao Miguel.

من خلال تسجيل أهداف أكثر من قاعدة المعجبين المحبطين بشكل متزايد ، كان من دواعي سروري أن يشهد هذا الموسم ، فإن الفريق الذي يتخذ من سان سيباستيان مقراً له لم ينتصر بعد في ثلاث مباريات بالدوري يعود تاريخها إلى منتصف نوفمبر.

عانى سانتا كلارا من هزيمتين في مبارياته الثلاث السابقة في الدوري الإسباني ، حيث استسلم فريق سيماو في البداية لخصم الهبوط جيل فيسنتي – 1-0 – في 29 ديسمبر قبل أن يكتسح بشكل شامل من قبل أحد منافسي بنفيكا الحالي على اللقب ، براغا ، على ملعب دي. ساو ميغيل بعد أسبوع.

ومع ذلك ، عاد المضيفون جزئيًا إلى المسار الصحيح في Portimonense يوم الأحد – 0-0 – على الرغم من لعب معظم المباراة مع وجود ضرر عددي بعد المدافع. بيير ساجنا تم طرده في أول 45 دقيقة.

في الطرف المقابل من الترتيب ، كان بنفيكا لا يمكن إيقافه ، وإن كان يعاني من خلل وحيد هذا الموسم في سعيه مرة أخرى إلى فرض سلطته الكروية على كرة القدم البرتغالية.

لم يهزم في جميع المباريات ما عدا واحدة هذا الموسم ، روجر شميتوقد جمعت جانبه حصيلة لافتة للنظر من 16 نقطة بعيدا عن احتمال 21 معروض.

حاضر دائمًا على الجبهة القارية منذ 2009-2010 ، سيأخذ بنفيكا مكانه بالتأكيد على الطاولة من بين أفضل ما تقدمه كرة القدم الأوروبية ، ولكن أيضًا في المنافسة على رفع لقبه البرتغالي الأول في الدرجة الأولى منذ 2018- 19 حملة.

في أعقاب تحقيق 13 انتصارًا في الدوري ، بالإضافة إلى أكبر عدد من الأهداف المشتركة – 40 – سيستغرق الأمر أداءً مفعمًا بالحيوية من سانتا كلارا لإيقاف رحلة النسور نحو قمة جبل Primeira Liga.

قطع النسور رحلة إلى ملعب ساو ميغيل دون هزيمة في آخر أربع مواجهات بين الجانبين.

يحتفل جونكالو راموس لاعب بنفيكا بتسجيل هدفه الأول مع إنزو فرنانديز في 15 يناير 2023© رويترز

لم يسجل أي لاعب أهدافًا خلال حملة Primeira Liga الحالية أكثر من جونكالو راموس – 11 – من المتوقع أن يكون الدولي البرتغالي المتألق أحد الأسماء الأولى في قائمة مدرب بنفيكا روجر شميدت للرحلة إلى ملعب ساو ميغيل.

بنفس القدر من الفعالية أمام المرمى ، لاعب خط الوسط مايستروس جواو ماريو و رافا سيدعم مرة أخرى راموس المذكور في الثلث الأخير بعد أن هز الشباك في ست وسبع مناسبات هذا الموسم.

مع عدم وجود لاعب في سانتا كلارا قادرًا على القول إنه سجل أكثر من هدفين في الدوري هذا الموسم ، يمكننا أن نرى خورخي سيماو يغير أصوله الهجومية في الثلث الأخير.

يتصدر قائمة الهدافين في دوري الأزور بهدفين لكل منهما ، ريلدو، مهاجم أتليتيكو باراناينسي المعار ماتيوس بابي و كينيدي بواتينج يمكن أن تبدأ جميعها ضد قادة الدوري الحاليين مساء السبت.

بعد نزوله من مقاعد البدلاء ضد بورتيمونينسي ، مدافع الأوروغواي كريستيان جونزاليس من المرجح أن يحل محل بيير ساجنا الموقوف بعد إقالة الأخير ضد بورتيمونينسي.

تشكيلة البداية المحتملة لسانتا كلارا:
جبريل؛ ساجنا ، بواتينج ، جونزاليس ، كوينتيلا ؛ كوستينيا ، ألميدا ، فيرمينو ؛ رلدو ، بابي ، سيلفا

التشكيلة الأساسية المحتملة لبنفيكا:
فلاكوديموس. باه ، سيلفا ، أوتاميندي ، ريستيتش ؛ رافا ، فرنانديز ، تشكينيو ؛ ماريو ، دراكسلر ، راموس.

في أعقاب حصد 41 نقطة من 16 مباراة هذا الموسم ، نتوقع أن يخرج بنفيكا منتصرا مع الإلمام بثلاث نقاط أخرى على ملعب ساو ميغيل مساء السبت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر