مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة شيفيلد وينزداي ضد فليتوود تاون – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة شيفيلد وينزداي ضد فليتوود تاون

تستعرض صور مكس موعد مباراة شيفيلد وينزداي ضد فليتوود تاون مباراة السبت في الدوري الأول بين شيفيلد وينزداي وفليتوود تاون ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

شيفيلد وينزداي سوف يتطلعون إلى تعزيز مركزهم في قمة جدول League One يوم السبت ، عندما يرحبون بهم فليتوود تاون إلى هيلزبره.

يحتل فريق Owls المركز الثاني في الدرجة الثالثة في إنجلترا بفضل أربعة انتصارات متتالية في الدوري ، بينما يجد خصومهم أنفسهم في المركز 17 وخمس نقاط فوق منطقة الهبوط.

في محاولتهم للعودة إلى البطولة هذا الموسم ، وجد شيفيلد وينزداي نفسه في حالة لافتة للنظر ، بعد أن لم يهزم الآن في 14 مباراة في الدوري منذ هزيمته بفارق ضئيل خارج ملعبه أمام متصدر الدوري بليموث أرجيل في أكتوبر.

في ذلك الوقت ، أضاف البوم تسعة درجات إلى عمود الانتصارات ويتجهون الآن إلى عطلة نهاية الأسبوع على خلفية أربع انتصارات متتالية من ثلاث نقاط – أفضل جولة لهم في الحملة حتى الآن – وخمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، بفوزهم أولاً خصوم السبت وبورت فايل بعد عيد الميلاد للتحرك على مسافة قريبة من المركزين الأولين.

دارين مورسيقتحم فريقهم بعد ذلك مواقع الترقية التلقائية حيث بدأوا العام الجديد بأناقة بفوزهم 5-0 على كامبريدج يونايتد ، كما جوش وينداس سجل هاتريك و مايكل سميث سجل هدفين ، قبل أن يستضيف نيوكاسل يونايتد صاحب أفضل ذكاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ، وحقق فوزًا لافتًا 2-1 بفضل هدفين آخرين من وينداس.

في أعقاب تلك النتيجة الرائعة في جنوب يوركشاير ، واجه فريق Owls اختبارًا صعبًا آخر خارج ملعب Wycombe Wanderers في نهاية الأسبوع الماضي حيث بدأوا في تعزيز مركزهم في المركز الثاني ، وبعد ذلك ويل فولكسجهود بعيدة المدى وضعتهم في المقدمة في وقت مبكر في فريق البوم سيقفون بقوة ليخرجوا بفوزهم 1-0 وثلاث نقاط أخرى.

يتصدر الآن فريق إيبسويتش تاون صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط ويتخلف فقط عن بليموث بثلاث نقاط مع وجود مباراة مؤجلة ، بعد أن تعادلت تلك الفرق في المرة الأخيرة ، يجد شيفيلد وينزداي نفسه في مركز قوي في المعركة من أجل الصعود بـ 20 مباراة إلى اذهب ، وسيتطلعون إلى إعطاء آمالهم في الوصول إلى المركز الثاني في المركز الثاني دفعة أخرى بما سيكون الفوز الخامس على التوالي من الدرجة الثالثة في نهاية الأسبوع.

صورة سكوت براون مدير فليتوود تاون قبل المباراة في 23 أغسطس 2022© رويترز

إنهم يرحبون بفليتوود تاون الذي قام بتحسين مركزه بشكل طفيف في معركة مختلفة في الأسابيع الأخيرة ، مع تقدم الزائرين الآن بشكل جيد على منطقة الهبوط.

بعد تعادل جدير بالثناء 1-1 خارج ملعبه على ملعب إبسويتش تاون ، سكوت براونجلس فريقه برصيد 23 نقطة من أول 20 مباراة ، قبل أن يحقق فوزًا مهمًا على اللوح بعيدًا على المتعثر MK Dons بفضل دانيال باتيالفائز في الدقيقة 90 ، لكنه تعرض للهزيمة على يد أولز وبارنسلي في المباراتين التاليتين.

مارفن جونسونهدف الدقيقة 73 سيحكم على جيش كود بالخسارة في اللقاء السابق مع فريق مور ، لكن فليتوود ارتد من الهزائم المتتالية في العام الجديد بانتصار 3-0 خارج أرضه على شروزبري تاون ، كما الأدميرال موسكوي و وعد Omochere وجدت الشبكة بجانب أ تشي دانكلي هدف في مرماه.

ثم يتقدمون إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزهم الرائع ، بفوزهم على كوينز بارك رينجرز من الدرجة الثانية 2-1 بفضل أهداف من أرسطو نسيالا و Omochere ، يحجزون ما سيكون الاجتماع الثالث مع Sheffield Wednesday في فترة تزيد قليلاً عن شهر حيث يسافرون إلى South Yorkshire مرة أخرى في نهاية الأسبوع المقبل.

الآن بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام أوكسفورد يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تراجع إلى المركز السابع عشر بعده سيارون براونالفائز في الدقيقة 90 ، ومع تركيزهم بالكامل على مساعيهم في الدوري قبل مباراة الدور الرابع في نهاية الأسبوع المقبل في نفس الاستاد ، سيهدف فليتوود إلى إحداث نوع من الانزعاج بعيدًا في أحد فرق المستوى الثالث في محاولتهم التحرك أكثر وضوحا من التهديد بالهبوط هذا المصطلح.

يحتفل جوش وينداس من شيفيلد وينداس بتسجيل هدفه الأول مع زملائه في 7 يناير 2023© رويترز

شيفيلد وينزداي يتعامل مع العديد من الإصابات ، كمدافعين بن هنغان و مايكل Ihiekwe البقاء خارج الملاعب إلى جانب لاعب خط الوسط والقائد باري بانان، في حين ريس جيمس و جورج بايرز تم إجبارهم أيضًا على الخروج في مسابقة Wycombe وقد لا يعتبر مناسبًا للبدء ، مما يترك البوم خفيفًا بشكل خاص في تلك المناطق.

مع قلب الدفاع مارك ماكجينيس بعد أن عاد أيضًا إلى نادي الوالدين كارديف سيتي ، دومينيك ايرفاو أكين فاميو و ليام بالمر يجب أن يصطف مرة أخرى في المركز الثالث في الخلف مع احتمال أن يأتي مارفن جونسون على الجانب الأيسر ، بينما تيريق باكنسون و فيسايو ديلي-بشيرو يقاتلون للانضمام إلى ويل فولكس في غرفة المحرك في غياب بايرز المتوقع.

سيلعب جوش وينداس مرة أخرى دورًا مهمًا في المضي قدمًا ، حيث سجل 11 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، بما في ذلك خمسة أهداف عبر انتصارات كامبريدج ونيوكاسل ، بينما سيقود مايكل سميث الخط بسبعة أهداف في الدوري باسمه منذ وصوله من روثرهام يونايتد. في الصيف.

يمكن لسكوت براون إجراء العديد من التغييرات على فريق فليتوود الخاص به في رحلة نهاية الأسبوع إلى هيلزبره ، مع الجناح كارلوس مينديز جوميز على أمل العودة إلى التشكيلة الأساسية بعد أن سجل ستة أهداف في الفريق حتى الآن هذا الموسم بما في ذلك خمسة أهداف في 19 مباراة بالدوري الأول.

من ذوي الخبرة إلى الأمام جو غارنر قد يكون مفضلًا على الأدميرال موسكوي في الطرف العلوي من الملعب ، بينما جيرارد غارنر هو أيضا في الكفاح لقيادة الخط.

بريندان ساربونج وايردو سيحتفظ بمكانه إلى جانب ضيف إيفرتون المعار لويس وارينجتون في قاعدة خط الوسط ، بعد افتتاح التسجيل في الهزيمة النهائية أمام أكسفورد نهاية الأسبوع الماضي ، مع جوش فيلا مرة أخرى للعمل في دور أكثر تقدمًا لدعم المهاجم الوحيد.

تشكيلة البداية المحتملة لشيفيلد وينزداي:
داوسون. بالمر ، إيورفا ، فاميو ؛ هانت ، ديلي-باشيرو ، فولكس ، جونسون ؛ وينداس. سميث ، جريجوري

تشكيلة فليتوود تاون الممكنة:
لينش. جونستون ونسيالا وإيرل وأندرو ؛ وارينجتون ، ساربونج وايردو ؛ منديس جوميز ، فيلا ، هايز ؛ جي غارنر.

مع وجود الكثير من الزخم وراءهم والجودة في جميع أنحاء الملعب ، حتى مع فريقهم المصاب بالإصابة ، لا يمكننا تصور أي شيء أكثر من فوز شيفيلد وينزداي المهيمن على هيلزبره يوم السبت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر