مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة بليموث أرجيل ضد شلتنهام تاون – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة بليموث أرجيل ضد شلتنهام تاون

تستعرض صور مكس موعد مباراة بليموث أرجيل ضد شلتنهام تاون مباراة يوم السبت في League One بين Plymouth Argyle و Cheltenham Town ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

مع تقدمهم في صدارة جدول League One ، انخفض الآن إلى ثلاث نقاط ، بليموث أرجيل سوف يتطلعون للعودة إلى طرق الفوز في عطلة نهاية الأسبوع ، عندما يرحبون شلتنهام تاون إلى هوم بارك.

وانتزع الحجاج نقطة مهمة في الدقائق الأخيرة من المباراة مع إيبسويتش تاون صاحب المركز الثالث في المرة الأخيرة ، بينما يحتل الزائرون المركز 18 بعد ثلاث هزائم متتالية في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

Plymouth Argyle تجد نفسها في موقع قوي في الكفاح من أجل الترقية التلقائية إلى البطولة هذا الموسم ، مثل ستيفن شوماخرويتقدم فريق إيبسويتش تاون صاحب المركز الثالث بسبع نقاط بعد أن فاز في 17 من أول 27 مباراة بينما خسر ثلاث نقاط فقط.

بعد تراجع قصير في مستواه بين منتصف نوفمبر ومنتصف ديسمبر ، ارتد الحجاج بأناقة بأربع نقاط متتالية من ثلاث نقاط في الدرجة الثالثة ، بفوزهم على موريكامب وتشيلتنهام تاون وويكومب واندرارز وإم كي دونز لينتقلوا إلى 56 نقطة من 25 مباراة ، وجاء الفوز 1-0 على خصم يوم السبت من باب المجاملة مورجان ويتاكرهدف في الدقيقة 78.

بهدف الوصول إلى المركز الخامس في الوثب وزيادة تقدمهم في القمة بعد تحقيق بداية ناجحة للعام الجديد ، سافر رجال شوماخر بعد ذلك لمواجهة بولتون واندرارز ولكن كان عليهم أن يكتفوا بنقطة في التعادل السلبي ، قبل الفوز 2 -0 على مضيفه بريستول روفرز في ربع نهائي الكأس بفضل أهداف بن وين و رايان هاردي لحجز مباراة أخرى مع شلتنهام في نصف النهائي في فبراير.

بعد أن خاض ثماني مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات ، سافر بليموث إلى سوفولك لخوض مباراة حاسمة مع إيبسويتش في المرة الأخيرة ، وبدا أنهم على وشك السقوط في هزيمة مؤلمة حيث تقدم أصحاب الأرض 1-0. ويس بيرنز في الدقائق الأخيرة ، فقط من أجل بالي مومبا لتحقيق التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لفرض حصة من الغنائم والتأكد من أن البطانة بقيت سليمة في سبع نقاط.

تم تقليص تقدمهم على شيفيلد وينزداي صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط ، ومع وجود أولز وإيبسويتش في مباراة مؤجلة على متصدر الدوري ، فإن رجال شوماخر سيكونون حريصين على العودة بسرعة إلى طرق الفوز لتجنب الوقوع. وقعوا في الأسابيع المقبلة.

يرحبون بفريق شلتنهام الذي يأمل في كسر سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في الدرجة الثالثة ، بعد أن خسر أيضًا خمس من آخر ست مباريات في الدوري بما في ذلك تلك الهزيمة بهدف واحد على أرضه أمام بليموث في يوم الملاكمة.

لقد تابعوا ذلك بانتصار مهم 1-0 على شروزبري تاون ، بفضل دان نلندولوهدف الشوط الأول ، لكنه لم يتمكن من وضع نقطة أخرى على اللوح منذ ذلك الحين ، حيث خسر أولاً 2-1 على مضيفه بريستول روفرز وموريكامب.

أدى الفوز بنتيجة 3-1 على سالفورد سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم إلى تجديد التفاؤل ، حيث ريان برومو ليام سيركومب و ويل جودوين جميعهم سجلوا في سجل الأهداف ليحجزوا مكانهم في الأربعة الأخيرة ، قبل أن يواجه روبينز اختبارًا صعبًا على أرضه أمام ديربي كاونتي صاحب المركز الرابع في آخر مرة.

واد إليوتسيأخذ جانبه تقدمًا فوريًا في تلك المسابقة من خلال كاليب تايلور، لكنهم تأخروا في غضون 15 دقيقة كونور هوريهان و ماكس بيرد حصلت على ورقة التسجيل للزوار ، وبعد ذلك توم بارخويزن حصد ثالث الكباش ، ألفي مايلم يكن هدف الدقيقة 77 كافيًا لإحداث تحول آخر ، حيث خرج شيلتنهام خالي الوفاض.

في حين أنه لا يمكن أن يشعروا بخيبة أمل كبيرة من هذا الأداء ضد أحد فرق الدوري الممتازة ، فإن سلسلة الهزائم أدت إلى تراجع روبينز إلى المركز الثامن عشر ، ونظرًا لأنهم يتصدرون منطقة الهبوط بأربع نقاط فقط ، فسيكونون يائسين لتغيير مسارهم. بدأوا بما قد يكون نتيجة رائعة في هوم بارك.

مدير بليموث أرجيل ستيفن شوماخر في 5 فبراير 2022© رويترز

مع ظهير الجناح جو إدواردز العودة إلى الخلاف بعد تعليقه في المرة الأخيرة ، يجب أن يكون الغائب الوحيد المفروض على بليموث أرجيل هو المدافع بريندان جالواي بسبب الاصابة و جيمس ويلسونو دان سكار و نايجل لونفيك من المرجح أن يستمر في تشكيل ثلاثة دفاع في غيابه.

لقد تعرضوا للأذى من قبل المهاجم مورجان ويتاكر الذي عاد إلى النادي الأم سوانزي سيتي في بداية فترة الانتقالات في يناير ، على الرغم من أنه ساهم بتسعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في النصف الأول من الدوري موسم واحد ، تاركًا أمثال رايان هاردي ، نيال اينيسو سام كوسجروف و داني مايور للقتال من أجل الهجوم على المواقع.

سجل هاردي 11 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، ويجب أن يظهر منذ البداية ، وكذلك إينيس الذي ساهم بثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في الدرجة الثالثة هذا الموسم.

يجب أن يقود هجوم شلتنهام تاون مرة أخرى ألفي ماي ، الذي سجل هدفه الثامن في ظهوره الثامن عشر في الدوري الأول فقط في الموسم الماضي ضد ديربي ، حيث يستعد ويل جودوين للاشتراك مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

يجب أن يصطف روبينز أيضًا مع ثلاثة في الخلف ، ومن المحتمل أن ينضم إلى كاليب تايلور مرة أخرى شون لونج و توم برادبري أمام المعار القراءة لوك ساوثوود بين العصي.

كان ليام سيركومب دعامة أساسية نسبيًا في خط الوسط وسيعمل مرة أخرى في غرفة المحرك ، بينما يجب أن يلعب ريان بروم خلف الفريقين الأماميين مباشرة ضد النادي الذي قضى الموسم على سبيل الإعارة مع الفصل الأخير.

تشكيلة البداية المحتملة لبليموث أرجيل:
كوبر. ويلسون ، سكار ، لونفيك ؛ مومبا ، راندل ، هوتون ، إدواردز ؛ عمدة؛ هاردي ، إنيس

التشكيلة الأساسية المحتملة لـ Cheltenham Town:
ساوثوود. لونج ، تايلور ، برادبري ؛ جاكسون ، بوندز ، سيركومب ، فيري ؛ مكنسة؛ قد ، جودوين.

سيكون بليموث يائسًا من العودة إلى طرق الفوز عاجلاً وليس آجلاً ، ومن المرجح أن يرى يوم السبت فرصة عظيمة للقيام بذلك على أرض الوطن.

مع ميزة المنزل والجودة في جميع أنحاء الملعب ، ندعم متصدر الدوري ليصعدوا إلى القمة في نهاية الأسبوع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر