منوعات

وكيل «تشريعية الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء – أخبار مصر

تقدم النائب عصام هلال عفيفي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالتهنئة إلى جموع الشعب المصري والقائد الزعيم عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، بمناسبة عيد تحرير سيناء «عيد العزة والكرامة».

ذكرى تحرير سيناء

وقال هلال في بيان له: «في هذه المناسبة لابد أن نذكر بكل فخر وإعزاز الزعماء الذين قادوا معركة الحرب والسلام والتحرير، وكذلك علماءنا وخبرائنا والمفاوضين الذين شاركوا في معركة التحرير بالتحكيم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد تحرير سيناء».

تحرير سيناء

وتابع النائب: «درس تحرير سيناء فيه من العبر والمواعظ لنا كشعب مصر الكثير فقد تحررت سيناء بالحرب والسلام والتفاوض والتحكيم، ولابد أن نستخلص الدروس للمستقبل».

وأردف، «كل عام وشعبنا العظيم شعب مصر بخير وجيشنا العظيم بخير وانتصار وحامل راية أمن وانتصار مصرنا الحبيبة، كل عام وكل قطرة دم أو عرق سالت وتسيل كل يوم من مصري على هذه الأرض المباركة محفوظة ومقدرة وصاحبها عزيز علينا، كل عام وكل من حارب بالأمس ويحارب الآن من أجل مصر بخير وسلامة وصحة، أما الشهداء فهنيئا لهم الفردوس بما ضحوا في سبيل الله ومن أجل الوطن.. وندعو المولى – عز وجل – أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها الباسل من كل سوء».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى