مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة إف سي كولن ضد فيردر بريمن – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة إف سي كولن ضد فيردر بريمن

تستعرض صور مكس موعد مباراة إف سي كولن ضد فيردر بريمن وهي مباراة السبت في الدوري الألماني بين إف سي كولن وفيردر بريمن ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

سيهدف كلا الفريقين إلى إنهاء سلسلة خسارتهما متى إف سي كولن مضيف فيردر بريمن في مباراة مساء السبت في البوندسليجا.

خسر كولن ثلاث مباريات متتالية ليهبط إلى المركز 13 في الجدول قبل كأس العالم ، بينما تشبث بريمن بمركز الشوط الأول رغم خسارته مباراتين متتاليتين.

بعد الانتهاء من المركز السابع في ستيفن بومغارتفي الموسم الأول للنادي ، كانت الحملة الحالية مخيبة بعض الشيء بالمقارنة مع كولن حتى الآن.

انتهت رحلتهم الأوروبية الأولى منذ خمسة مواسم قبل الأوان بخروجهم من دور المجموعات في الدوري الأوروبي للمؤتمرات ، بينما خرجوا من الاتحاد الألماني لكرة القدم بركلات الترجيح على يد يان ريجنسبورج في الجولة الأولى.

على هذا النحو ، سيكون تركيز بومغارت الوحيد لبقية الموسم هو ضمان عدم جر فريقه إلى معركة هبوط ، مع وجود ثلاث نقاط فقط تفصلهم عن الخطوط المنقطة المخيفة بعد أن عانوا من أداء سيئ قبل كأس العالم.

سيكون مدرب بادربورن السابق أكثر من واثق من أن لديه ما يكفي من الجودة في صفوفه لتوجيه النادي بعيدًا عن أي خطر محتمل ، لكن ضرب الأرض في مواجهة فريق صاعد حديثًا يوم السبت سيفعله هو ولاعبيه بلا شك. حسن.

رومانو شميد في مباراة فيردر بريمن في 1 أغسطس 2022© رويترز

بعد أن عاد فقط إلى الدوري الألماني هذا الموسم ، مع أولي فيرنر بتوجيه النادي إلى الدرجة الأولى في المحاولة الأولى بعد الانضمام من هولشتاين كيل في نوفمبر 2021 ، كان أداء بريمن أعلى بكثير من التوقعات.

على الرغم من الهزائم ضد بايرن ميونيخ و RB Leipzig قبل كأس العالم شهدت زخم Die Werderaner وموقعه في الدوري ضربة صغيرة ، إلا أن الجلوس في النصف العلوي من الجدول في منتصف المرحلة تقريبًا من الموسم هو أكثر مما يمكن لأي شخص مرتبط بالنادي. واقعيا يأمل.

نيكلاس فولكروج، الذي كان نجمًا مفاجئًا لألمانيا في قطر ، كان جزءًا كبيرًا من نجاحه برصيد مذهل من 10 أهداف في 14 مباراة بالدوري ، حيث حصل بريمن على الكثير من الاستحسان من المحايدين لأسلوبهم الهجومي في كرة القدم ولم يقل أبدًا- موقف الموت يساعدهم على تحقيق الكثير من العودة الدرامية طوال الحملة حتى الآن.

ما إذا كان فيرنر سيكون قادرًا على الاعتماد على كلا الجانبين المستمر بنفس المعدل من الآن وحتى مايو ، فلا يزال يتعين رؤيته ، ولكن في نهاية المطاف سيكون الانتهاء بشكل مريح من نقاط الهبوط بمثابة عودة رائعة ، لذلك سيكون حريصًا على وضع المزيد من المسافة بينهم وبين أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة بنتيجة إيجابية في كولونيا نهاية هذا الأسبوع.

إلياس الصخيري في مباراة إف سي كولن في 3 نوفمبر 2022© رويترز

تظهر قائمة الإصابات في كولن بعض علامات التخفيف على الرغم من عدم لعب مباراة تنافسية لأكثر من شهرين ، مع سيباستيان أندرسونو جان تيلمانو كريستيان بيدرسنو لوكا كيليانو مارك أوتو ديميتريوس ليمنيوسو تيم ليمبيرل و فلوريان ديتز كلها من غير المرجح أن تظهر لعدة أسابيع.

مارفن شواب و سارجيس آدميان كانا يعانيان أيضًا من المرض في الآونة الأخيرة ، ولكن قد يكون كلاهما متاحًا ليتم تسميتهما في تشكيلة يوم المباراة لفريق بومغارت في نهاية هذا الأسبوع.

في غضون ذلك ، ستسافر بريمن بدونها رومانو شميد (ركبة)، أوليفر بورك (الفخذ) و فيليكس آجو (الرضفة) ، بينما عاموس بيبر كان يلمس ويذهب بسبب مشكلة في الكاحل ، والتي التقطها ضد لايبزيغ في آخر نزهة تنافسية لفريقه.

Fullkrug و مارفن دوكش من شبه المؤكد أن يقود خط الزائرين معًا ، حيث يأمل فيرنر أن يتمكن الثنائي من المواصلة من حيث توقفوا قبل إعلان النجم السابق نفسه على المسرح العالمي لألمانيا.

تشكيلة البداية المحتملة لفريق إف سي كولن:
شواب. شميتز ، هوبرز ، شابوت ، هيكتور ؛ الصخيري ، مارتل ؛ ليوبيسيتش ، دودا ، كاينز ؛ تيجيز

التشكيلة المحتملة لفريق فيردر بريمن:
بافلينكا. بيبر ، فيليكوفيتش ، فريدل ؛ وايزر ، بيتنكورت ، جروس ، شميد ، يونج ؛ فولكروج ، البط.

مع استمرار فقدان كولن للعديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة ، يمكننا أن نتصور أن يحقق الزائرون فوزًا مهمًا خارج ملعبهم في نهاية هذا الأسبوع.

يمكن أن يتسبب Fullkrug و Ducksch في حدوث أي مشاكل للخصم في المرحلة الانتقالية في يومهم ، ومن المحتمل أن يكون الأول مليئًا بالثقة بعد تسجيله ضد إسبانيا في كأس العالم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر