مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة بريستول روفرز ضد ويكومب واندرارز – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة بريستول روفرز ضد ويكومب واندرارز

تستعرض صور مكس موعد مباراة بريستول روفرز ضد ويكومب واندرارز وهي مباراة يوم السبت في League One بين بريستول روفرز وويكومب واندرارز ، بما في ذلك التنبؤات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

بريستول روفرز ستتاح لهم الفرصة لتخطي خصومهم في جدول الدوري الأول عندما يرحبون بهم ويكومب واندررز الى ملعب ميموريال يوم السبت.

يجلس المضيفون حاليًا في المركز التاسع ، مع نقطة واحدة ومكان واحد يفصلهم عن Chairboys.

يسعى فريق بريستول روفرز لتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات بعد خسارة آخر مباراتين لهما بنتيجة 2-0.

خرج الغاز من كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم بعد هزيمته 2-0 أمام بليموث أرجيل في ربع النهائي ، قبل أن يخسر أمام أكرينجتون ستانلي في الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

قبل جولة المباريات في نهاية الأسبوع ، جوي بارتونويبقى فريقه متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الملاعب الفاصلة ، على الرغم من أنهم لعبوا ثلاث مباريات أكثر من بارنسلي الذي يحتل المركز السادس.

في حين أن الغاز يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الهدافين في الدوري ، إلا أن فريقين فقط استقبلوا أهدافًا أكثر منهم هذا الموسم ، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك عمل دفاعي.

في الوقت الذي يحاولون فيه الاقتراب من المراكز الستة الأولى ، يمكن لبريستول روفرز أن يستمد الإلهام من سجله المثير للإعجاب على أرضه ، بعد فوزه بأربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسارة واحدة من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري.

في غضون ذلك ، خاض الفريق الزائر مباراتين أكثر من بارنسلي صاحب المركز السادس ، لكن يمكن أن ينتقل إلى الأدوار الإقصائية في نهاية هذا الأسبوع إذا فازوا وجاءت النتائج في مكان آخر لصالحهم.

على الرغم من خسارة ويكومب في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري ، غاريث أينسوورث قد لا يكون منزعجًا جدًا من هاتين الهزيمتين 1-0 ، حيث حدث كلاهما ضد الفريقين الجالسين حاليًا في أماكن الترقية التلقائية ، بليموث وشيفيلد وينزداي.

بشكل مشجع ، حصلت ثلاثة فرق فقط على نقاط أكثر في آخر 10 مباريات في الدوري مقارنة مع ويكومب ، الذي جمع 17 نقطة بعد سلسلة من خمسة انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.

سيكون The Chairboys واثقًا من حصد جميع النقاط الثلاث يوم السبت بعد فوزه بثلاثة من آخر أربعة لقاءات مع Bristol Rovers ، بما في ذلك الفوز 2-1 على Gas في Boxing Day.

بعد فوزه على بيتربورو يونايتد 3-0 في آخر مباراة له خارج أرضه ، أتيحت الفرصة لوايكومب لتحقيق فوز ثانٍ على التوالي يوم السبت.

احتفل غاريث أينسوورث ، مدير ويكومب واندررز ، بعد المباراة في 8 مايو 2022© رويترز

بريستول روفرز حاليا بدون خدمات جوردان روسيترو لويس جيبسونو هاري أندرتون و جوش جرانت بسبب قضايا الاصابة.

حارس مرمى إليري بالكومب انضم إلى النادي على سبيل الإعارة من برينتفورد يوم الخميس ، ويمكنه الانتقال مباشرة إلى التشكيلة الأساسية في أول ظهور له في بريستول روفرز.

آرون كولينز هو صاحب أعلى الهدافين في الدوري الأول – جنبًا إلى جنب مع بيتربورو جونسون كلارك هاريس – وسيتطلع المهاجم إلى إضافة 13 هدفًا سجلها هذا الموسم.

أما الزوار فقد لا يتمكنون من الاتصال بهم دومينيك غيب، الذي غاب عن آخر أربع مباريات بسبب الإصابة ، بينما تجاي دي بار قد يكون غير متوفر أيضًا.

بعد فترة قصيرة على الهامش ، ألفي موسون من المقرر أن يعود إلى تشكيلة يوم المباراة ، على الرغم من أنه قد يضطر إلى الحصول على مكان على مقاعد البدلاء.

بعد الخروج من التشكيلة بسبب الهزيمة أمام شيفيلد وينزداي ، سام فوكس يمكن أن يعود إلى الجانب لقيادة الخط يوم السبت.

تشكيلة فريق بريستول روفرز المحتملة:
بالكومب. هول ، كونولي ، جيبونز ؛ ماكورميك ، كوتس ، فينلي ، سنكلير ؛ إيفانز. كولينز ، كوبيرن

تشكيلة البداية المحتملة لـ Wycombe Wanderers:
ستريجيك. غريمر ، تافازولي ، جاكوبسون ، أوبيتا ؛ الجناح ، سكوين. مهمتي ، ويلر ، ماكليري ، فوكس.

مع فصل الفريقين بنقطة واحدة فقط ، نتوقع أن تكون مباراة يوم السبت متقاربة ، ولكن بعد الفوز بثلاثة من المواجهات الأربعة الأخيرة وجهاً لوجه ، نعتقد أن ويكومب سيستمر في تحقيق نصر ضئيل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر